fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

ميركاتو الاهلي| موسيماني يطلب من الخطيب رسميا ضم بركات الجديد.. ويحدد اسم الصفقة الدفاعية

يقدم موقع “أهلي نيوز” فقرة ميركاتو الأهلي وذلك للحديث عن أهم التطورات في ملف التعاقدات والصفقات داخل صفوف النادي الأهلي بالوقت الحالي، وذلك في ظل اهتمام مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وبيتسو موسيماني  بالبحث عن أهم وأفضل الصفقات على الساحة لتدعيم الفريق.

وكان النادي الأهلي قد نجح مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في فرض السيطرة على الألقاب والبطولات في الفترة الماضية، وهو الهدف الذي يسعى  الفريق للحفاظ على تحقيقه خلال المواسم المقبلة.

-موسيماني يطلب من الخطيب رسميا ضم بركات الجديد

نال إبراهيم عادل الجوكر الهجومي لفريق بيراميدز إشادة كبيرة من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، بعد أن ظهر بشكل رائع ومميز في مواجهة الفريقين والتي تمكن خلالها من تسجيل هدف.

وطلب بيتسو موسيماني بشكل رسمي من إدارة النادي الأهلي ضرورة التعاقد مع إبراهيم عادل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على أهمية تواجده والتعاقد معه خاصة أنه يحتاج لخدماته بشكل كبير.

والمفاجأة أن إبراهيم عادل يلقب بإسم بركات الجديد وذلك من جانب أحد أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي والذي يتحمس ايضا لضمه من بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية في ظل الاقتناع الكبير باللاعب وموهبته الفنية.

ويرى بيتسو موسيماني  أن إبراهيم عادل يستطيع أن يحل أكثر من فراغ في صفوف تشكيل الأهلي في ظل قدرته على اللعب في الجناحين وتحت رأس الحربة ومركز المهاجم الصريح، بالإضافة إلى تميزه بالمهارة والسرعة والنشاط والتحرك بشكل مميز بالتزامن مع صغر سنه وقدرته على التطور في السنوات المقبلة.

ومن المقرر أن يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي عن حيلة لضم إبراهيم عادل من بيراميدز، سواء بتقديم عرض  رسمي أو من خلال بحث امكانية إبرام صفقة تبادلية كما يرغب الفريق السماوي، خاصة أن اللاعب يضغط بشدة ويرغب في الرحيل عن بيراميدز وارتداء قميص الأهلي.

-الصفقة الدفاعية

يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لترميم خط دفاع الفريق وتجديد الدماء في هذا المركز خلال الموسم الجديد.

وطلب بيتسو موسيماني من جهاز الكرة في النادي الأهلي، ضرورة عودة محمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء المعار لصفوف فريق سموحة، حيث عبر عن ثقته الكبيرة في امكانيات اللاعب وتطوره في الموسم الحالي مع فريق سموحة.

ويرى ايضا بيتسو موسيماني أن محمد عبد المنعم يستطيع أن يسد أكثر من فراغ في تشكيل القلعة الحمراء حيث يجيد اللعب في مركز المساك والظهير الأيمن ومركز خط الوسط المدافع.

ويأتي طلب المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع محمد عبد المنعم وذلك بعد أن كشفت بعض المباريات الآخيرة عن وجود بعض الثغرات في التمركز والرقابة من جانب بعض اللاعبين.

شاهد أيضاً

غرامة 500 ألف في الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.. قصة تدخل خالد بيبو

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، تدريباته بتونس، استعدادا لمواجهة الترجي، …