fbpx
السبت , 4 مايو 2024

رسميا.. الاهلي يعلن موعد مشاركة بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في التدريبات

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، موعد مشاركة الثنائي الأجنبي لويس ميكيسوني المحترف الموزمبيقي الجديد، وايضا بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي الجديد في تدريبات الفريق.

وقال مصدر في جهاز الكرة في النادي الأهلي في تصريحات خاصة “مشاركة بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في تدريبات النادي الأهلي ستكون يوم 7 سبتمبر المقبل”.

وأضاف “حددنا هذا الموعد وذلك من أجل منح الفرصة للثنائي تاو وميكيسوني للمشاركة مع منتخب بلادهم”.

وخاض بيرسي تاو 28 لقاء دولي مع منتخب جنوب أفريقيا وتمكن من تسجيل 13 هدف، في حين ساهم في صناعة 3 أهداف.

وعلى الناحية الآخرى خاض المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني 15 لقاء مع منتخب بلاده دون تسجيل أو صناعة أي أهداف.

ويراهن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تألق بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في الموسم الجديد، وتطوير أداء الفريق إلى الأفضل خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل قدرة الثنائي الأجنبي على اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر.

وسعى رئيس النادي الاهلي للم شمل اللاعبين بشكل مميز في أرض الملعب وبعد دقائق قليلة من خسارة لقب الدوري وذلك بعد خسارة لقاء الجونة، ويأتي تدخل الخطيب والحديث مع اللاعبين وذلك من أجل تحفيزهم على مواصلة حصد الألقاب والبطولات في الفترة الزمنية القصيرة المقبلة وهي كأس مصر والسوبر المحلي والسوبر الأفريقي.

كما سعى محمود الخطيب ايضا من الرسالة دعم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعد الانجازات التي حققها المدير الفني مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وجاءت كلمات رئيس القلعة الحمراء لدعم بيتسو موسيماني وذلك لتحفيزه لحصد العديد من الألقاب الهامة في المرحلة المقبلة.

وكان نادي الزمالك قد حسم لقب الدوري حيث استفاد من بعض المجاملات التحكيمية الفجة، سواء التي تعرض لها النادي الأهلي أو التي حصل عليها الفريق الأبيض، في الوقت الذي استغل خلاله الفريق الأبيض ايضا ضغط مباريات النادي الأهلي وهو ما تسبب في خسارة المارد الأحمر لعدد كبير من النقاط.

 

شاهد أيضاً

عودة عدو كولر.. تغيرات نارية في تشكيل الأهلي استعدادا لمواجهة الجونة

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه …