fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الصفقة العالمية تظهر في التتش.. والأهلي يسدد رسميا 20 مليون جنيه مقدمات الصفقات الجديدة

تحرك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل القسط الأول في الصفقات التي حسمها الفريق الأحمر خلال الساعات الماضية.

وتمكن النادي الأهلي من ارسال 600 ألف دولار وهي قيمة القسط الأول في الصفقة إلى فريق برايتون الإنجليزي وذلك مقابل التعاقد مع بيرسي تاو، وذلك من اجمالي قيمة التعاقد مليون و800 ألف دولار، كما سيحصل النادي الانجليزي على امتيازات آخرى بشأن نسبة مشاركة اللاعب وتسجيل الأهداف.

في الوقت الذي قامت خلاله إدارة النادي الأهلي بدفع قيمة القسط الأول في صفقة المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني وتحديدا بقيمة 450 ألف دولار، ومن المقرر أن يسدد الأهلي القسط الثاني والآخير في وقت لاحق.

في الوقت الذي حول خلاله النادي الأهلي 4 ملايين جنيه إلى إدارة فريق النجوم وذلك للحصول على خدمات كريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق، وذلك من اجمالي 15 مليون جنيه يدفعها الأهلي على أقساط خلال الفترة المقبلة.

-الصفقة العالمية تظهر في التتش

وفي نفس السياق، ظهر المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في ملعب مختار التتش، وذلك في جلسة تصوير قام خلالها ببعض الحركات المهارية والاستعراضية بالكرة، وذلك تمهيداً لإعلان مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي عن حسم الصفقة.

ويعتبر بيرسي تاو من الصفقات التي يراهن عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الموسم الجديد في ظل الامكانيات المهارية العالية التي يتميز بها وقدرته على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة بالإضافة إلى مركز المهاجم الصريح.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق جميع مطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من صفقات، كما هناك تحركات قوية من جانب إدارة القلعة الحمراء للحصول على صفقات جديدة في الفترة المقبلة.

ويسعى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم الفريق وتحديدا بعد خسارة لقب الدوري هذا الموسم، رغم الحصول على جميع الألقاب المحلية والقارية خلال الشهور الماضية.

يذكر أن نادي الزمالك قد تمكن من حسم لقب الدوري الممتاز وذلك للمرة رقم 13 في تاريخه، وتحديدا بعد الفوز على الإنتاج الحربي في اللقاء الآخير.

 

شاهد أيضاً

كولر يضع محمود الخطيب ولجنة التخطيط في ورطة وتهديد صريح بالرحيل

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة طارئة مع …