fbpx
السبت , 4 مايو 2024

رسميا.. شركة الكرة في الاهلي توصي بالتعاقد مع المهاجم الداهية خلال انتقالات الصيف

يخطط جهاز الكرة في النادي الأهلي، لحسم العديد من الصفقات القوية وتدعيم مراكز جديدة في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” أن شركة الكرة في النادي الأهلي برئاسة رجل الأعمال الأهلاوي، على تواصل مستمر مع محمود الخطيب من أجل الحديث في بعض الملفات الخاصة بالصفقات.

وتطالب بعض الأصوات بضرورة التعاقد مع رأس حربة جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن انكشف للجميع أزمة كبيرة بعد غياب محمد شريف عن المشاركة في  المباريات وتحديدا بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال لقاء الإسماعيلي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 وكان كلمة السر في ضياع لقب الدوري الممتاز.

شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، ترى ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد “داهية” في الفترة المقبلة، وتفضل أن يكون أجنبي يمتلك بعض المهارات مثل السرعة والقدرة على التسجيل من أنصاف الفرص، ليعاون محمد شريف وصلاح محسن خلال الموسم الجديد في ظل التحديات الكثيرة للفريق على مدار الموسم الواحد.

وهناك بالفعل بعض المحاولات وذلك من أجل بحث امكانية التعاقد مع المحترف الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي السابق وفريق ستاندرليج البلجيكي الحالي ولكن يبقى هناك بعض الصعوبات في الصفقة.

وتتمثل الصعوبات في ملف صفقة جاكسون موليكا في ارتباط اللاعب بعقد مع فريقه بالإضافة إلى اعتماد الجهاز الفني للفريق البلجيكي على خدمات موليكا، وهو ما يصعب موقف القلعة الحمراء في ملف حسم الصفقة وإعادة اللاعب إلى أفريقيا من جديد بعد ظهور بشكل جيد.

في الوقت الذي سيحتاج خلاله جهاز الكرة في النادي الأهلي حال التعاقد مع جاكسون موليكا، هو بيع لاعب أجنبي جديد من صفوفه.

ويبقى هناك اسم آخر دخل حسابات القلعة الحمراء لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح، وهو شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا حيث شهدت الفترة الماضية تمكن جهاز الكرة في النادي الأهلي وتحديدا أمير توفيق مدير التعاقدات من الحصول على توقيعه بعد أن نال اعجاب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني رغم تخطيه الـ28 عاما.

وكان محمد شريف قد تألق في الفترة الماضية بالقميص الأحمر، وتمكن على المستوى المحلي من تسجيل 20 هدف ليؤكد انه من أفضل رؤوس الحربة في الكرة المصرية خلال الوقت الحالي.

 

 

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …

تعليق واحد

  1. مش فاهم يعنى ايه ضعف خط الهجومى والاهلى فى فترة غياب محمد شريف سجل 7 اهداف فى ثلاث مباريات يعنى اكتر من هدفين فى المباراة الواحدة احنا مشكلتنا الفعلية خط الدفاع وحراسة المرمى فى غياب الشناوى