fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد خسارة الدوري رقم 43.. الخطيب يضع الرتوش النهائية على تحرك تاريخي في الاهلي

رغم فقدان النادي الأهلي لقب الدوري خلال الموسم الحالي، ولكن يخطط مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لقرار في غاية الأهمية خلال الساعات المقبلة، سوف نكشف عنه في السطور المقبلة.

وكان لقب الدوري هذا الموسم قد ذهب وابتسم إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك، وتحديدا بعد الفوز على الإنتاج الحربي وتعادل النادي الأهلي مع الجونة، ليتأكد حصد الفارس الأبيض للقب الدوري للمرة الـ13 في تاريخه.

-قرار من رئيس الأهلي في ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني

علم “أهلي نيوز” أن الموسم الأول في عقد بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي يشترط الحصول على لقب الدوري الممتاز بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أفريقيا، ولكن كان لمجلس إدارة القلعة الحمراء رأي آخر، وهو التمسك بتجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسم جديد.

ومن المقرر أن يتحرك ويعلن مجلس إدارة النادي الأهلي لتجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسم جديد، حيث ينتهي عقده الموسم الأول مع الفريق في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي من هذه الخطوة الحفاظ على استقرار الفريق، من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وقال مصدر مطلع في جهاز الكرة في النادي الأهلي في تصريحات خاصة “نتمسك باستمرار بيتسو موسيماني مع الفريق، وذلك بدليل التحرك وحصد الصفقات التي طلبها المدير الفني في الفترة الماضية والوصول  معها إلى اتفاق رسمي”.

وكان النادي الأهلي قد حسم اتفاقه مع 3 صفقات هامة من خلال الحصول على خدمات لويس ميكيسوني من صفوف فريق سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، وكريم فؤاد من صفوف النجوم.

ونجح بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في حصد العديد من الألقاب الهامة مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وذلك بالحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين وذلك خلال 8 أشهر، كما حصد المارد الأحمر لقب كأس السوبر الأفريقي وكأس مصر.

وتعتبر العلاقة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ومجلس إدارة النادي الأهلي، أكثر من رائعة حيث يحظى مدرب الفريق بدعم ومساندة قوية من جانب محمود الخطيب المكلف بالإشراف على ملف فريق الكرة.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …