fbpx
السبت , 4 مايو 2024

موسيماني يحدد صفقة جديدة بالاسم والاهلي يرصد 25 مليون جنيه ويستغل رغبة اللاعب

لن يتوقف جهاز الكرة في النادي الأهلي عن التعاقد مع الثلاثي كريم فؤاد وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان جهاز الكرة في القلعة الحمراء قد اقترب من حسم بعض الصفقات القوية حيث اقترب الإعلان بشكل رسمي من ضم بيرسي تاو من براتيون ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني وكريم فؤاد من صفوف النجوم.

-الأهلي يرصد 25 مليون جنيه لحسم الصفقة

إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز ومنتخب الشباب والمنتخب الأوليمبي، يعتبر على رأس العناصر التي يفكر جهاز الكرة في النادي الأهلي في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقرر جهاز الكرة في القلعة الحمراء رفض شروط بيراميدز لبيع اللاعب مقابل 40 مليون جنيه، وذلك بحجة وجود مبالغة مالية كبيرة في المطالب المالية من جانب الفريق المنافس.

ورصد النادي الأهلي في الساعات الماضية 25 مليون جنيه، لبحث امكانية الحصول على خدمات إبراهيم عادل خاصة في ظل اقتناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء باللاعب وامكانياته الفنية والبدنية وقدرته على اللعب في أكثر من مركز.

ويشارك إبراهيم عادل مع فريق بيراميدز في أكثر من مركز سواء في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة والمهاجم الصريح والمهاجم الوهمي، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول في المستيطل الأخضر.

ويحاول النادي الأهلي استغلال رغبة إبراهيم عادل الذي يحاول ايضا من جانبه مغادرة الفريق السماوي لتحقيق حلمه في التواجد في القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية، أزمة في هذا الملف خاصة بعد تأكد مشاركة فريق بيراميدز في النسخة الجديدة من بطولة الكونفيدرالية، حيث هناك بعض الأنباء والتسريبات تؤكد أن إدارة فريق بيراميدز تحاول التمسك بالعناصر الهامة في الفريق والتي يأتي على رأسهم إبراهيم عادل.

في الوقت الذي يحاول خلاله جهاز الكرة في القلعة الحمراء إقناع إدارة فريق بيراميدز بالموافقة على خطوة بيع إبراهيم عادل مقابل 25 مليون جنيه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، كان قد تمكن في وقت سابق من الحصول على توقيع إبراهيم عادل، ولكن تمكنت إدارة الفريق السماوي من توثيق عقد اللاعب وقطع الطريق على القلعة الحمراء.

 

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …