fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

رحيل سيد عبد الحفيظ بالإجبار.. مصدر في الاهلي يكشف الحقيقة كاملة

لا تتوقف الحملة الممنهجة ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال الشهور الماضية، خاصة في ظل الدور الرائع الذي يقوم به مع القلعة الحمراء.

ولا يخفى على أحد أن الإعلام المنتمى لنادي الزمالك يبذل جهداً كبيراً على مدار الفترة الماضية، وذلك من أجل الرد على دوره الرائع والقوي في السيطرة على أوضة اللبس  في القلعة الحمراء، وتوفير جو ومناخ مميز للمدير الفني للعمل، بالإضافة إلى تصريحاته التي يسعى من خلالها الدفاع عن النادي الأهلي والرد بلباقة تغضب وتفاجئ إعلام وجماهير المنافس.

وكشف مصدر في مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة وجود قرار بعدم الابقاء على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء في منصبه، أو وجود تدخلات لعدم استمراره.

وقال المصدر في تصريحات خاصة “سيد عبد الحفيظ مستمر في منصبه، ونقدر الدور القوي الذي يقوم به مع الفريق، وما يتردد في الفترة الساعات الماضية ويصر البعض على الحديث عنه بشأن عدم بقاء مدير الكرة في منصبه يعتبر شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، كما لا يجرؤ أحد على فرض قرار برحيله أي شخص داخل منظومة القلعة الحمراء”.

وأضاف “الأهلي قادر على حصد المزيد من الألقاب في الفترة الماضية وتعويض خسارة لقب الدوري الممتاز ونقدر غضب بعض الجماهير، ولذلك هدفنا في الموسم الحالي حصد كأس مصر والسوبر المحلي والأفريقي”.

وتابع “نقدر ايضا الجهد الكبير الذي بذله اللاعبين، وذلك ظهر في تصريحات رئيس القلعة الحمراء التي اشادت بمجهود جميع العناصر التي شاركت في صناعة انجاز كبير للقلعة الحمراء على مدار الشهور الماضية بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية في قطر”.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الجونة 3-3، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 73 ويصل رصيد الجونة إلى النقطة 38، في حين يتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز بفارق 6 نقاط عن القلعة الحمراء وذلك قبل مباراة واحدة متبقية على انتهاء مسابقة الدوري ليضمن الفارس الأبيض حصد اللقب المحلي للمرة الـ13 في تاريخه.

 

شاهد أيضاً

موديست والتصعيد ضد الغندور ضمن 4 ملفات تثير استياء الأهلاوية قبل مواجهة الجونة

رغم تمكن النادي الأهلي من حصد 3 نقاط في غاية الأهمية خلال مواجهة فريق الإسماعيلي …