fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

رسميا.. الخطيب يرفع الحرج عن بيتسو موسيماني في صفقة بيرسي تاو

جاء المستوى الفني الذي يقدمه المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، ليجعل هناك حالة من عدم الارتياح داخل الشارع الرياضي الأهلاوي.

 



ولم يقدم الجنوب أفريقي بيرسي تاو المستوى المنتظر منه، وتحديدا منذ الإصابة التي تعرض لها قبل مونديال كأس العالم للأندية.

 


ويهدر بيرسي تاو العديد من الفرص السهلة أمام المرمى بشكل غريب، أبرزها مراوغة أنس الزنيتي حارس الرجاء المغربي في مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي واهدار الكرة.

 

نفس الأمر فعله من جديد بيرسي تاو في مواجهة طلائع الجيش الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز التي اقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، حيث قام بمراوغة محمد بسام ووضع الكرة خارج المرمى بغرابة شديدة.

 

 

-لجنة التخطيط ترفع الحرج عن بيتسو موسيماني في صفقة بيرسي تاو

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك عدم ارتياح من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التي تضم في عضويتها أسماء بارزة مثل محمود الخطيب ومحسن صالح وزكريا ناصف، تشعر بعدم الارتياح من أدا بيرسي تاو.

 


وهناك ضغوطات من جانب لجنة التخطيط على بيتسو موسيماني وذلك من أجل عدم الدفع باللاعب بشكل أساسي في كل لقاء، وذلك لتجنب تكرار ما حدث في الموسم الماضي مع الكونغولي والتر بواليا.

 

شاهد ايضا..

عقب التعادل أمام طلائع الجيش.. أول قرار من محمود الخطيب داخل أسوار الأهلي

 


وترى لجنة التخطيط أن الاصرار على تواجد بيرسي تاو بشكل أساسي، يزيد من الانتقادات الموجهة ضد اللاعب في ظل عدم وصوله للحالة البدنية والفنية المميزة التي بدأ بها الموسم مع القلعة الحمراء.

 


في الوقت الذي يرى خلاله بيتسو موسيماني أن تواجد بيرسي تاو بشكل مستمر في التشكيل الأساسي، سوف يساعد اللاعب على العودة سريعا إلى فورمته الفنية التي كانت سببا في التعاقد معه من برايتون الإنجليزي.

 

وهناك توتر داخل “أوضة اللبس” في صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب بيرسي تاو حيث ترى بعض العناصر بصفوف النادي الأهلي أن بيتسو موسيماني يقوم بمجاملة محترف الفريق من خلال مشاركته مهما كانت حالته الفنية والبدنية.

 

وجاء اعتماد بيتسو موسيماني على بيرسي تاو في جميع طرق اللعب، ليفتح داخل الفريق الأحمر أزمة وقوف بيتسو موسيماني بجانب محترف منتخب بلاده.

 

 

شاهد أيضاً

“افعل هذا الأمر للخروج من قائمة الراحلين”.. شرط كولر للإفراج عن محمود متولي

تألق محمود متولي مدافع النادي الأهلي بشكل كبير في المواجهات الآخيرة مع القلعة الحمراء، وذلك …