fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

رسميا..الصراع يشتعل بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على لاعب منتخب مصر..وعرض لضم ناصر

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على صفقة هامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة كل فريق في تدعيم صفوفه بأهم العناصر.

-صراع ثلاثي على ضم لاعب منتخب مصر

فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن أخر تطورات مفاوضات الأهلي والزمالك وبيراميدز مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة ومنتخب مصر.

وقال رئيس سموحة في تصريحات تليفزيونية “سموحة لن يتنازل عن الحصول على 40 مليون جنيه للاستغناء عن حسام حسن”.

وكشف “سنبحث موقف نادي الزمالك اذا طلب دخول صفقة مصطفى فتحي ضمن صفقة حسام حسن، وذلك لاختيار أفضل قرار”.

وواصل “الأهلي والزمالك وبيراميدز لديهم رغبة ايضا في ضم مع حسام حسن، وليس ذلك فقط ولكن هناك فريق من خارج الدوري المصري يرغب في ضمه”.

-سموحة يطلب ضم ناصر ماهر

وزاد “
ناصر ماهر نرغب في ضمه ونعتبره من أبناء سموحة ، وسبق له تمثيل الفريق أكثر من مرة ، والباب مفتوح أمامه حال رغبته في الانتقال للفريق الساحلي في انتقالات الصيف، وقد كان نجم الفريق خلال فترات سابقة تواجد بها”.

واختتم “مصطفى فتحي استعاد مستواه ونجح في إثبات ذاته والعودة إلى صفوف منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري، بعد أن كان قد ابتعد عن المشاركة في المباريات مع الزمالك، ونرغب في استمراره بالموسم المقبل ولكن القرار في يد الزمالك”.

وفي سياق مختلف، حرص مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق لكرة القدم،على توجيه رسالة إلى شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قبل مشاركة الفراعنة في أولمبياد طوكيو المقرر انطلاقها في الأيام الأخيرة من شهر يوليو المقبل.

وتحدث عبد الغني قائلا “أنصح شوقي غريب بعدم ضم أي لاعب من اللاعبين الكبار إلى صفوف منتخب مصر الأولمبي، حيث “المجموعة الحالية في المنتخب الأولمبي لا تحتاج لدعم من اللاعبين الكبار، وأنصحه بالاعتماد على المجموعة الحالية والتركيز فقط معهم دون النظر إلى أية أزمات حالية بشأن إنضمام اللاعبين الكبار إلى صفوف المنتخب الأولمبي”.

واختتم مجدي عبد الغني تصريحاته قائلا “المجموعة الحالية هي من صعدت إلى أولمبياد طوكيو ويجب الاعتماد على هؤلاء المجموعة ومنحهم الثقة الكاملة في محاولة لحصد ميدالية و نصيحتي هو التركيز مع المجموعة الحالية لعدم إثارة أي ملفات أو مشاكل قبل انطلاق الأولمبياد بأيام قليلة”.

شاهد أيضاً

بغداد بونجاح والانتقال إلى الأهلي.. أحمد شوبير يكشف معلوماته بشأن الصفقة

يرتبط اسم النجم الجزائري المميز بغداد بونجاح بشكل مستمر بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، …