fbpx
الأربعاء , 29 مايو 2024

جاستون سيرينو يوجه 5 رسائل إلى الأهلي لضمه من صن داونز

عبر الأوروجوياتي جاستون سيرينو، جناح فريق صن داونز الجنوب إفريقي، عن رغبته في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

-الرغبة والانتظار وحلم ارتداء قميص الأهلي

وقال سيرينو في تصريحات تليفزيونية “ارغب في الانضمام للنادي الأهلي، فهو أكبر نادي في القارة الأفريقية وفي كل البطولات التي لعبها يلعب من أجل الفوز وهذا سبب حلمي باللعب للأهلي وسوف انتظر حتى يحدث على أرض الواقع وارتدي القميص الأحمر”.

-لا يوجد مفاوضات رسمية حاليا

وعن حقيقة وجود مفاوضات بالوقت الحالي من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء قال “لا يوجد أي تواصل في الوقت الحالي، وأنا أحترم فريق صن داونز كثيرا، لذلك لا أتحدث مع أحد، لكن في السابق كان هناك حديث مع وسطاء وحاليًا لا يوجد مفاوضات رسمية للانتقال إلى الاهلي”.

-انتظر حدوث انفراجة في المستقبل

وكشف ” أتمنى أن يكون هناك مرونة في الوقت الحالي حال تجدد المفاوضات بين الأهلي وصن داونز بشأن ضمي”.

-تدخلت في المفاوضات السابقة

وواصل “حاولت أن أوصل الطرفين ببعض من أجل اتمام الصفقة، والانتقال إلى الأهلي في وقت سابق ولكن المفاوضات لم تستكمل”.

-عامل السن لا يقلقني واجتهد كثيرا كلما تقدمت في العمر

وزاد “ارتداء قميص القلعة الحمراء بمثابة حلم بالنسبة لي، وأرى أن عامل السن لا يشغل تفكيري لأنني أشعر أنني من الناحية البدنية جيد للغاية ولا أشعر أنني كبير في السن”.

واختتم تصريحاته قائلا “أثق في امكانياتي كثيرا وبالوقت الحالي، أنا أعمل على نفسي بشكل جيد وكلما يتقدم بي السن اجتهد كثيرا”.

ويعتبر جاستون سيرينو يعتبر على رأس الصفقات التي لا يزال يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل اقتناعه الكبير باللاعب وموهبته وامكانياته الفنية وقدرته على تطوير أسلوب لعب القلعة الحمراء.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد تواصل مع لجنة التخطيط في الساعات الماضية، وعبر عن رغبته من جديد في ضم جاستون سيرينو من صفوف فريق صن داونز، وطلب بتجديد المفاوضات رغم تخفظ لجنة التخطيط على سن اللاعب وطريقة تعامل إدارة صن داونز في وقت سابق في هذا الملف بعد وضع شروطا تعجيزية من الناحية المالية للموافقة على بيعه.

شاهد أيضاً

تفاصيل انتقال إياد العسقلاني إلى الأهلي.. وعماد النحاس يكشف أفضل تشكيل للمنتخب ضد بوكينا فاسو

يبدو أن النادي الأهلي، يسعى إلى التعاقد مع صفقة مدوية خلال الفترة المقبلة، ورغبته في …