fbpx
الأربعاء , 29 مايو 2024

لاعب الاهلي يفتعل أزمة ويقلب الطاولة على تحركات أمير توفيق لضم إبراهيم عادل

توترت علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق خلال الوقت الحالي.

وقال الكابتن مجدي عبدالغني لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر” ناصر ماهر، صانع ألعاب القلعة الحمراء أثار مشكلة داخل النادي الأهلي في الفترة الماضية”.

وكشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق لكرة القدم “ناصر ماهر رفض الدخول في أي صفقات تبادلية، في حين تنص لوائح اتحاد الكرة على أن اللاعب من حقه الموافقة على الرحيل لأي نادي أو الإعارة إلى أي نادي أو الحصول على مستحقاته كاملة”.

وواصل “قرار ناصر ماهر يأتي بسبب تحدث البعض عن إمكانية رحيل ناصر ماهر من الأهلي إلى بيراميدز مقابل حصول الأهلي على خدمات إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، وناصر ماهر أبلغ إدارة الأهلي إنه يرغب في تحديد مصيره بيده دون أن يكون طرفاً في صفقات تبادلية أخرى يرغب الأهلي في التعاقد معها”.

وكان النادي الأهلي قد أبدى رغبته في وقت سابق في التعاقد مع إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل موهبة اللاعب وامكانياته المميزة بالإضافة إلى صغر سنه وامكانية تطوره من الناحية الفنية خلال السنوات القادمة، وكان هناك موافقة مبدئية من جانب إدارة الأهلي على القيام بصفقة تبادلية بين ناصر ماهر وإبراهيم عادل.

-تجديد عقد صلاح محسن

قال مجدي عبدالغني في تصريحاته “هناك نية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء في خطوة تعديل وتمديد عقد صلاح محسن”.

وتابع “الأهلي يرغب في أن يكون قيمة عقد صلاح محسن 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعد أن ظهر بشكل مميز في الفترة الآخيرة”.

وفي سياق مختلف، أكد الاعلامي أحمد شوبير، أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، يرغب في المشاركة مع المنتخب في الأولمبياد.

وأضاف “محمد الشناوي، يحلم بالمشاركة مع المنتخب في الأولمبياد، فهو يرغب في صناعة تاريخ لنفسه وهذا حقه، بنسبة كبيرة ستكون هناك صعوبة في لحاق محمد الشناوي، بالمباراة الأولى أمام منتخب اسبانيا”.

وتابع “ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة وهو هل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، سيقوم بضم حارس النادي الأهلي لخوض مباراتي الارجنتيني واستراليا؟”.

واختتم تصريحاته قائلا “شوقي غريب، استقر على قائمة المنتخب، ولكنه لم يحسم حتى الأن مركز حراسة المرمى”.

شاهد أيضاً

تفاصيل انتقال إياد العسقلاني إلى الأهلي.. وعماد النحاس يكشف أفضل تشكيل للمنتخب ضد بوكينا فاسو

يبدو أن النادي الأهلي، يسعى إلى التعاقد مع صفقة مدوية خلال الفترة المقبلة، ورغبته في …