fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رسميا.. عرض ساحلي لضم كريم الدبيس.. وكولر يشترط ضم الحريف لخلافة علي معلول

يسعى مسؤولو الأندية المصرية، في أبرم التعاقد مع مطاريد الأهلي والزمالك، لاسيما أن هناك العديد من اللاعبين التي سترحل عن القطبين باحثين عن فرصة من أجل التواجد مع الفرق داخل الدوري الممتاز، والهروب من شبح الدكة وعدم الظهور داخل الفريق الأحمر والأبيض، حيث وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، على الموافقة على رحيل عدد من اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، حيث بدأ المران بمحاضرة قصيرة للمدير الفني للفريق مارسيل كولر شرح خلالها بعض الأمور الفنية للاعبين، بجانب اجتمع المدير الفني بعدها باللاعبين والجهاز الفني في وجود الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ للحديث عن المرحلة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، تقدم بعرض إلى محمود الخطيب، من أجل الحصول على خدمات كريم الدبيس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث وافق السويسري مارسيل كولر على رحيله، بشرط عودة محمد شكري من جديد إلى القلعة الحمراء، ليكون خليفة علي معلول داخل القلعة الحمراء، لاسيما أن الأهلي بحاجة إلى هذا المركز.

خسر بدلاء الأهلي من منتخب غانا للمحليين بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب مختار التتش اليوم السبت، في ظل رغبة الجهاز الفني للمارد الأحمر في تجهيز اللاعبين البدلاء والبعيدين عن المشاركة مع الفريق الأول.

وشهدت المباراة مشاركة محمود كهربا كأساسي، ونفس الوضع بالنسبة للثنائي محمد محمود وزياد طارق، وسجل الأخير هدف الأهلي الوحيد خلال اللقاء الودي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، في الساعة السابعة مساء يوم الأثنين المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …