fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

كيف استقبلت إدارة الزمالك تحركات الأهلي في ملف الصفقات الشتوية؟

يبدو أن موسم الصفقات لدى القطبين لم ينتهي بعد، حيث يرغب مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدعيم صفوفه والرد على الصفقات التي سيبرمها النادي الأهلي، لاسيما أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرغب في تدعيم صفوفه وتلبية طلبات البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، كواليس الصفقات التي يحتاجها البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل سد بعد الثغرات داخل الفريق الأبيض، بجانب الرد على الأهلي، والصفقات التي سيبرمها محمود الخطيب والمسؤولين داخل القلعة الحمراء.

واكدت المصادر المسؤولة داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن فيريرا عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من أجل الحديث عن الصفقات التي يحتاجها الزمالك، واللاعبين التي سترحل عن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، حيث طلب فيريرا من إدارة الزمالك التخطيط، لضم مهاجم أجنبي، بجانب مدافع قادر على تعويض غياب محمود الونش، وظهير أيسر في ظل رغبة عبد الله في الرحيل عن القلعة البيضاء، بعد خروجه من حسابات فيريرا”.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وأكد البرتغالي فيريرا على ثقته الكبيرة في اللاعبين من أجل مواصلة مشوار الانتصارات خلال المواجهة المقبلة أمام أسوان في الدوري وشدد على أهمية المباراة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بغلق ملف مباراة الإسماعيلي تماماً، والتركيز فقط على الفوز في لقاء أسوان وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة المسابقة.

ويواصل  الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة أسوان المقرر لها يوم  الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد  – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد  – حمزة المثلوثي  – محمد طارق – أحمد فتوح – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” أوباما” –  سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”

خط الهجوم : سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه – سيف الدين الجزيري

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …