fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

“فرصة العمر لكولر ولكن!”.. نادِ عربي شهير يوافق على رحيل بديل السولية للأهلي

يبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي برئاسة محمود الخطيب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدعيم صفوف المارد الأحمر بقوة في الفترة القادمة من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الحالي.

وأبلغ مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي إدارة القلعة الحمراء بمتطلباته في الميركاتو الشتوي القادم تمهيدا لتعزيز صفوف الفريق القاهري وتقويته في الفترة المقبلة.

وجاء على رأس طلبات السويسري مارسيل كولر من النادي الأهلي التعاقد مع لاعب وسط مهاجم ليكون بديلا لعمرو السولية نظراً لتراجع مستوى الأخير بشدة في المباريات الماضية للقلعة الحمراء.

جوكر الجزائر".. من هو أحمد قندوسي الذي أثار الجدل بسبب الأهلي المصري؟

ويأتي أحمد القندوسي نجم وفاق سطيف الجزائري من أبرز الأسماء بشدة التي نالت إعجاب الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لما يمتلكه من إمكانيات وفنيات بدنية عالية للغاية ومنح الأخير الضوء الأخضر بالتحرك لضمه.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة وفاق سطيف ترحب بشدة برحيل أحمد القندوسي في الميركاتو الشتوي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي الجزائري.

ولا تمانع إدارة وفاق سطيف في رحيل نجم خط الوسط أحمد القندوسي إلى النادي الأهلي وذلك في حال إرسال الأخير عرضاً رسمياً لإدارة الفريق الجزائري للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

إقرأ أيضاً 

الخطيب يقتحم الملف الشائك لأول مرة ..الأهلي يعرض على كولر مغادرة ملعب مختار التتش

رحيل أم بقاء.. كواليس حديث مارسيل كولر مع محمود كهربا عقب ودية غانا

كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة بيراميدز.. “رهان جديد”

قرار مارسيل كولر النهائي في صفقة دانيال أفري وصديقه..كواليس لأول مرة

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …