fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قرار مارسيل كولر النهائي في صفقة دانيال أفري وصديقه..كواليس لأول مرة

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي منحه مهلة جديدة لحسم ضم أحد الصفقات الأجنبية لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز الفريق القاهري بالموسم الحالي.

وارتبط في الساعات الماضية اسم الدولي الغاني دانيال أفيري بالانتقال لصفوف الأهلي خلال الأيام الأخيرة، حيث ستكون الصفقة مجانية نظرًا لانتهاء عقد اللاعب مع ناديه هارتس أوف أوك بنهاية العام الجاري (2022).

وأٌقيمت عصر اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة مباراة تجمع بين النادي الأهلي أمام منتخب غانا للمحليين وتمكن دانيال أفري في تسجيل هدفاً بشباك المارد الأحمر من ضربة جزاء، حيث تفوق منتخب “البلاك ستارز” في النتيجة (3-1).

دانيال أفري..طلب نجم غانا يفاجئ أمير توفيق بعد دخول الترجي على الخط -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وشهدت المباراة حضور السويسري مارسيل كولر لمتابعة أكثر من لاعب بمنتخب غانا ويأتي على رأسهم دانيال أفري جناح فريق هارتس أوف أوك الغاني إلى جانب لاعب في خط الوسط لحسم موقفهما بشكل نهائي من الانتقال للمارد الأحمر من عدمه.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري حرص رفقة جهازه المعاون على تسجيل اللقاء من أجل متابعة أكثر من لاعب بجانب أفري ليستقر مدرب الأهلي على تحديد قراره غدًا الأحد من ضم اللاعب أو عدم إتمام الصفقة.

الوطن سبورت | دانيال أفري لـ«الوطن»: «أتمنى اللعب للأهلي لأنه من أفضل أندية  العالم»

أفري تواجد مع منتخب غانا في كأس العالم (فيفا قطر 2022)، حيث يمتلك ثلاث مباريات دولية ويمتاز الدولي الغاني بخلاف مشاركته في مركز الجناح الأيسر أن يلعب كمهاجم، حيث خاض الدولي الشاب 69 مباراة مع فريقه الحالي سجل 13 هدفاً وصنع 4 أهداف.

إقرأ أيضاً 

كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة بيراميدز.. “رهان جديد”

العمود الفقري للفريق.. لدغة الإصابات تحرم كولر من المفترس خلال مواجهة بيراميدز

بالأسماء.. ننشر صفقات الأهلي النارية خلال فترة الانتقالات الشتوية وملف الراحلين

دانيال افري يسجل في شباك الأهلي وينكد على كولر قبل موقعة بيراميدز

بعد انتهاء مباراة الأهلي وغانا.. أفري يتلقى عرضاً من نادي أوروبي

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …