fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة بيراميدز.. “رهان جديد”

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز في إطار منافسات ىبطولة الدوري المصري.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز يوم الأثنين الموافق 2 يناير في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري.

وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يضع كافة الرتوش النهائية على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز في بطولة الدوري المصري.

ويطمح السويسري مارسيل كولر إلى اقتناص الفوز أمام نظيره نادي بيراميدز من أجل مواصلة المنافسة بقوة على اللقب المحلي الغائب عن خزائن القلعة الحمراء لمدة موسمين على التوالي فضلاً عن استعادة نغمة الانتصارات.

وكان النادي الأهلي تعادل في الجولة العاشرة الماضية إيجابياً أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد “القاهرة الدولي”.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر استقر بشدة على الدفع باللاعب شادي حسين في مركز المهاجم الصريح بشكل أساسي على أن يكون بديله محمد شريف خلال المواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز.

وأكد كولر في تصريحات سابقة أنه حتى الأن لم يقنعه أحد من الثلاثي الهجومي وهم محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين حيث يرغب بشدة في التعاقد مع مهاجم صريح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبة.

واستأنف النادي الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو المارد الأحمر لمدة ٢٤ ساعة.

حيث بدأ المران بمحاضرة قصيرة للمدير الفني للفريق مارسيل كولر شرح خلالها بعض الأمور الفنية للاعبين

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الثانية بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الأول نادي الزمالك الذي يحمل في جعبته نفس عدد النقاط.

إقرأ أيضاً 

العمود الفقري للفريق.. لدغة الإصابات تحرم كولر من المفترس خلال مواجهة بيراميدز

بالأسماء.. ننشر صفقات الأهلي النارية خلال فترة الانتقالات الشتوية وملف الراحلين

بعد انتهاء مباراة الأهلي وغانا.. أفري يتلقى عرضاً من نادي أوروبي

دانيال افري يسجل في شباك الأهلي وينكد على كولر قبل موقعة بيراميدز

قبل ساعات من الانضمام لتدريبات الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يصدم الخطيب

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد هاني الموجعة.. ومصيره من خوض موقعة الترجي التونسي

تعرض محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة …