fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد تحريض مرتضى منصور.. اول رد فعل من الخطيب وكولر بشأن محمود كهربا

يبدو أن أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم تنتهي بعد داخل القلعة الحمراء، حيث لم يتواصل مسؤولو قلعة الجزيرة إلى أي حلول حتى الأن مع الزمالك، أو مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن تقسيط الغرامة الموقعة عليه، من قبل المحكمة الرياضية، ودفع غرامة قدرها ٢ ونص مليون دولار، وإيقافه لمدة ستة شهور، مع رفع الإيقاف حالة دفع الغرامة.

وخاض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة اليوم الودية أمام منتخب غانا للمحليين، حيث خسر الفريق الأحمر ٣/١، اليوم، ليبدأ مارسيل كولر في إعادة ترتيبات أوراقه وذلك قبل مواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز يوم الاثنين.

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسائل نارية إلى محمود عبدالمنعم «كهربا»، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط من أجل حل الغرامة الموقعة على محمود كهربا ومعرفة موقفه من التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر لمحمود الخطيب والمسؤولين داخل الأهلي بشأن الموافقة على استمرار كهربا، حيث أشاد به في مباراة اليوم والمستوى الذي ظهر به مع الفريق الأحمر في المباراة الودية.

وقال مرتضى منصور، لـ كهربا، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «إنت ضيعت نفسك في الهوا، لأنك مشيت ورا أسطورة ورق، ولما الأسطورة المزيفة خدك، أنا قولتله دي هديتي مني ليك وكانت هدية جميلة لأن اللاعب أثار مشاكل عديدة مع اللاعبين والأجهزة الفنية».

وأضاف: «كهربا كان الضحية بانتقاله للأهلي.. العقوبة الأولى كانت إيقاف كهربا 6 أشهر وتغريمه مليوني دولار و5% فوائد، اللاعب كان يستطيع المشاركة مع الأهلي لو دفع الغرامة في وقتها، وكان الدولار يصل إلى 16 جنيهًا، كهربا، حاليًا أصبح مطالب بدفع حوالي 80 جنيها، بعد ارتفاع سعر الدولار».

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …