fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الخطيب يقتحم الملف الشائك لأول مرة ..الأهلي يعرض على كولر مغادرة ملعب مختار التتش

في الأيام الماضية تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضربة موجعة في بداية مشوار المارد الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا وقبل خوض معترك بطولة كأس العالم للأندية.

وتعرض الظهير الأيمن بالنادي الأهلي أكرم توفيق لإصابة قوية أثناء مشاركته في مران المارد الأحمر الجماعي يوم الجمعة الماضي ليتم نقله لأحد المستشفيات الكبرى من أجل خضوعه لأشعة الرنين المعناطيسي.

وأثبتت الفحوصات التي خضع لها أكرم توفيق إصابته للمرة الثانية على التوالي بقطع ي الرباط الصليبي للركبة ليغيب عن صفوف الفريق الأحمر لمدة تصل من 6 إلى 8 أشهر خلال الفترة المقبلة.

متى يعود أكرم توفيق للملاعب وما هي تفاصيل إصابته وعلاقة كهربا؟ - العالمي

ومنذ هذه الإصابة بدأ عشاق المادر الأحمر البحث بشدة عن المتسبب الأول في إصابة أكرم توفيق داخل أسوار النادي الأهلي إلا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني منذ قدومه لتدريب القلعة الحمراء في شهر ديسمبر الماضي بدأ تدوين بعض الملاحظات السلبية على أرضية ملعب مختار التتش.

ودفع السويسري لنقل بعض التي خاضها الفريق الأحمر قبل بداية الموسم الحالي لملعب السلام خوفاً من تعرض اللاعبين للاصابة .

شكراً إدارة الأهلي..نكشف عن المتسبب الأول في إصابة أكرم توفيق

وطلب كولر بشدة من إدارة النادي الأهلي في أكثر من مناسبة إيجاد ملعب بديل لخوض الفريق تدريباته عليه لحين عمل الصيانة اللازمة على أرضية مختار التتش عقب عرض أكثر من اللاعب لإصابات عضلية وقوية نتيجة هذا الأمر.

هذا الملف قد لقى تجاهل في وقت سابق بشكل كبير من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على الرغم من الجلسات التي تعقد في كثير من الأخير بين الأخير ولجنة التخطيط لمناقشة هذا الملف الشائك.

ويكشف ahlynews تطورات قضية الملف الشائك بين كولر وإدارة الأهلي

وعلم “أهلي نيوز” من مصدر داخل جهاز الكرة أن إدارة النادي الأهلي بدأت بالفعل الإدارك بأن المتسبب في إصابات اللاعبين العضلية في الفترة الأخيرة هي أرضية ملعب مختار التتش ليتم التواصل مباشرة بين مسؤولي الإدارة الحمراء والسويسري مارسيل كولر.

ورحب كولر بشدة بخصوص اقتراح إدارة النادي الأهلي بنقل تدريبات الفريق إلى ملعب آخر ليتم تغيير أرضية ملعب مختار التتش لتكون بجودة عالية في الفترة المقبلة.

بسبب الصفقات.. يلاكورة يكشف تفاصيل جلسة الخطيب وكولر

إلا هناك عقبة قد تعرقل نقل تدريبات الأهلي إلى ملعب آخر في الفترة الحالية حيث طالب كولر توفير كافة الإمكانيات المتواجد داخل مختار التتش من أجهزة استشفاء وصالات الجيمانزيوم للموافقة على التنقل.

وتدور المفاوضات في الفترة الحالية بين إدارة النادي الأهلي وإلسويسري مارسيل كولر من أجل بحث آلية تغيير ملعب التدريبات إلى ملعب آخر خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً 

رحيل أم بقاء.. كواليس حديث مارسيل كولر مع محمود كهربا عقب ودية غانا

قرار مارسيل كولر النهائي في صفقة دانيال أفري وصديقه..كواليس لأول مرة

كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة بيراميدز.. “رهان جديد”

العمود الفقري للفريق.. لدغة الإصابات تحرم كولر من المفترس خلال مواجهة بيراميدز

بالأسماء.. ننشر صفقات الأهلي النارية خلال فترة الانتقالات الشتوية وملف الراحلين

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …