fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رسميا.. لاعب جديد من الأهلي ينتقل إلى الدوري التركي

تمكن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، من إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادى مالاتيا سبور التركي لمدة عام بنية البيع.

وأنهى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إعارة الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادى مالاتيا سبور التركي لمدة عام بنية البيع، وكان أحمد ياسر ريان قد انتقل إلى صفوف ألتاي التركي.

وقام توفيق بإنهاء كل الإجراءات المالية والإدارية بعد الرجوع للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بما يحفظ حقوق الأهلي في كل الاتجاهات.

ومن المقرر أن يغادر بواليا إلى تركيا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع عقود انتقاله بصفة رسمية.

وكان الأهلي تعاقد مع 4 صفقات قوية حيث ضم كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة.

وفي سياق مختلف قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن جراج فرع النادي الأهلي بمدينة نصر يتواكب مع جهود فخامة الرئيس في عمليات التطوير والتوسعة في القاهرة وكافة المحافظات في مصر.

وأضاف صبحي “جراج مدينة نصر توسعة وابتكار للحفاظ على الشكل العام والتطوير تواجدنا مع محافظ القاهرة ومجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في مشروع إنشائي جديد، الذي يتواكب مع جهود الدولة في عمليات التطوير”.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح جراج فرع النادي بمدينة نصر، بعد الانتهاء من كافة أعمال التشييد به، ليصبح جاهزًا لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.

وأقيم الجراج على مساحة كبيرة، ويستوعب 1000 سيارة تقريبًا، وهو ما يمثل إضافة حقيقية للعملية الإنشائية التي شهدها فرع النادي خلال الفترة الماضية.

وشهدت الاحتفالية حضور مجلس إدارة النادي الأهلي والقيادات التنفيذية وكباتن الفرق الرياضية المختلفة ولجانه للمشاركة في هذا الافتتاح، الذي انطلق في الخامسة مساء بحضور المسئولين عن شركة «أبناء سينا»، التي قامت بتنفيذ المشروع، وهي إحدى الشركات الوطنية الكبرى.

وأكد المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس إدارة النادي، أن افتتاح جراج النادي اليوم بفرع مدينة نصر أمر يدعو إلى الفخر، مشيرًا إلى أنه يعمل في النادي منذ عام ١٩٩٢،

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …