fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رسميا.. لجنة التخطيط ترفض قرار مارسيل كولر قبل بداية الدوري

رفضت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك بعد رغبة اللجنة في الاعتراض على قرار المدير الفني.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر يتطلع إلى أن يستغنى عن زياد طارق لاعب الفريق بسبب تعدد البدائل في خط وسط الفريق الأحمر، وتواجد العديد من النجوم المميزين.

إقرأ أيضاً:

على طريقة كهربا| أهلاوية يفيدون الأهلي داخل الزمالك.. كواليس مثيرة

وأضاف المصدر، أن زياد طارق لم يرحل عن صفوف الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية بعد تمسك الإدارة بتواجده في الصفوف الحمراء، خاصة في ظل وجود عدد من النجوم المميزين الذين يلعبون في نفس المركز.

وشدد المصدر، على أن لجنة التخطيط ترى أن اللاعب لعب خلال الفترة الماضية ومن حقه الحصول على فرصة في الفريق الأول وعدم عودته مرة أخرى إلى أي من الفرق الأخرى بقطاع الناشئين.

ويسعى كولر أن ينزل زياد طارق إلى فريق 2001، نظراً لوجود لاعبين في مركزه وعلى رأسهم حسين الشحات ومصطفى سعد ميسي وبرونو سافيو الوافد البرازيلي صاحب اللمسة الساحرة.

وأوضح المصدر أن الخلاف السائد حالياً بين كولر ولجنة التخطيط هو رغبة الأخيرة في حصول اللاعب على فرصة في الوقت الذي يشدد فيه المدير الفني على أن اللاعب من الخامات المميزة ولكن لا حاجة له الآن في الفريق الأول.

ومن المقرر أن يسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على اللاعبين المميزين في الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل الرغبة الملحة للجميع أن يتم تدعيم الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل.

ويسعى مارسيل كولر أن يتم تضميد جراح كل اللاعبين في الفترة المقبلة، وأن يتم منح الجميع الفرصة من أجل المشاركة مع الفريق الكروي الأول بشكل مستمر وانتقاء أفضل العناصر والخامات.

شاهد أيضاً

قبل النهائي المرتقب ضد الترجي التونسي.. 3 ضحايا في الأهلي بعد لقاء مازيمبي

نجح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على التأهل إلى نهائي دوري …