fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الإسماعيلي يعيد نجم الأهلي الذهبي للمشاركة في المباريات.. كواليس جديدة

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بشرة خير وذلك قبل المواجهات القوية المنتظرة للفريق الأحمر في الفترة القادمة.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام الاتحاد المنستيري التونسي في جولة الإياب يوم السبت المقبل وذلك على ملعب الأهلي وي السلام بحضور 10 آلاف مشجع، على أن يلتقي بعد ذلك مع الإسماعيلي في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز.


ويحاول الطاقم الطبي في صفوف النادي الأهلي، تجهيز المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر للمشاركة في المباريات بداية من مواجهة الإسماعيلي.

شاهد ايضا..

المقالب الـ5 التي شربها الخطيب.. هل يدفع كولر والأهلي الثمن؟

شوبير يلمح ضد الخطيب: ثنائي الأهلي لن يشارك في فترة مارسيل كولر

لماذا خسر الخطيب صفقة مصطفى شلبي؟.. 3 أسباب وراء انتقال الأهلاوي إلى الزمالك

ميدو: الأهلي ارتكب جريمة بالتعاقد مع برونو سافيو.. وشوبير يرد: سيخضع للتحقيق

الأهلي يدرس عودة المفاوضات مع الداهية اللاتينية..كواليس لأول مرة


وكان النادي الأهلي قد فضل عدم مشاركة بيرسي تاو في المباريات الماضية وتأجيل مشاركته وذلك لحين الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية بعد الإصابات الكثيرة التي اشتكى منها اللاعب وتسببت بشكل واضح في تراجع تأثيره وبصماته مع الفريق الأحمر.


ويعتبر بيرسي تاو من العناصر المميزة التي تستطيع المشاركة في أكثر من مركز في الخط الأمامي سواء في الجناحين أو مركز رأس الحربة.

وكان النادي الأهلي قد تمسك في الفترة الماضية باستمرار بيرسي تاو ضمن صفوفه وذلك بسبب عدم وصول عروض مقنعة من الناحية المالية للتعاقد معه.


يذكر أن بيرسي تاو كان قد تألق مع الأهلي في بداية الموسم المنقضي قبل أن يتعرض لكم كبير من الإصابات العضلية، وتعاقد الأهلي مع تاو من صفوف برايتون الإنجليزي بطلب من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

 

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …