fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

رسميا.. نجم الأهلي المعار يرفض قطع إعارته والعودة ويثير غضب الجميع

لفت غريبة وتصرف غير متوقع من جانب، نجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف فريق فيوتشر، حيث رفض العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، عقب بعض الإجراءات القانونية التي اتخذها المسؤولين داخل قلعة الجزيرة تجاه اللاعب، لمدة سنوات ماضية، مكس خلالها مصابا ليرفض الأهلي بيعه أو رحيله بشكل مجاني.

وفجاه كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى صفوف فريق فيوتشر، الجميع داخل القلعة الحمراء، بعدم موافقته على قطع الإعارة والعودة من جديد إلى النادي الاهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في استعادته من جديد بناء على طلب الجهاز الفني.

وصدم كريم نيدفيد، الجميع داخل النادي الأهلي، عقب القرار الذي اتخذه بشأن عدم العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، لاسيما أن النادي تحمل كافة تكاليف علاجه خلال فترة اصابته التي أبعدته عن الملاعب لمدة عامين ونصف، وتسديد كافة الالتزامات المالية خلال تلك الفترة، بجانب أن الخطيب رفض فكرة خصم أموال من مستحقاته طوال فترة علاجه.

وكان النادي الأهلي، في وقت سابق، قرر الموافقة على إعارة كريم نيدفيد، من أجل العودة من جديد للمشاركة واكتساب عدد من الخبرات، حيث ظهر اللاعب بشكل جيد مع الفريق الصاعد حديثا للممتاز، قبل أن يطلب الأهلي عودته وقطع إعارته ليفاجي الجميع أنه يرفض العودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …