fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

نجم الأهلي يدفع الثمن باهظا بعد خروج ياسين منصور من المشهد.. كواليس لأول مرة

تقدمت شركة الكرة بالنادي الأهلي، بالاستقالة من منصبها، مساء أمس الثلاثاء، في مشهد مفاجأة بالنسبة للجماهير الحمراء، لاسيما أن الشركة كان قد اقتربت من تولية المهمة الفنية لها خلال الايام القليلة المقبلة، بجانب أنها كانت كلفت بإبرام عدد من الصفقات خلال الموسم الجديد، ووضع الخطة التي سيعتمد عليها الفريق في الموسم المقبل.

ووافق مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على الاستقالة التي تقدم بها ياسين منصور، وأعضاء شركة الكرة، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أصدر النادي الأهلي بيانا أعرب فيه عن تقديره الكامل لأعضاء الشركة والفترة التي قضوها داخل القلعة الحمراء والعمل الجاد الذي قاموا به خلال الفترة الأخيرة.

ووضع ياسين منصور، محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في موقف محرج عقب الاستقالة التي تقدم بها من منصب رئاسة شركة الكرة، لاسيما أن كهربا كان قد حصل على وعد من قبل ياسين منصور، بدفع جزء كبير من الغرامة التي وقعت عليه من جانب نادي الزمالك، بسبب رحيله المفاجأة إلى الدوري البرتغالي قبل العودة من جديد إلى النادي الأهلي.

وعلم “الأهلي نيوز” أن محمود كهربا، حصل على وعد من ياسين منصور، بدفع نص المبلغ والغرامة الموقعة عليه بنحو ٢ مليون ونص دولار، بجانب إيقافه لحين دفع الغرامة الموقعة عليه، حيث اتفاق اللاعب مع ياسين منصور على دفع الغرامة عقب الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم استفادة الزمالك منها.

رحيل ياسين منصور، عن منصب رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، وضع محمود كهربا في موقف محرج، لاسيما أن اللاعب كان يعول عليه في نصف الغرامة، حيث سيبحث كهربا خلال الفترة المقبلة، على إيجاد حل لتلك الأزمة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، حيث سجل هدفين الفريق الأحمر، لويس ميكسوني ومحمد محمود.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …