fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

رسميًا.. الأهلي يُطالب الجبلاية بإعادة مواجهة البنك بالدوري ويهدد بالتصعيد ويتهم الحكام

بعث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه إعادة مباراته مع البنك الأهلي التي جرت يوم الأربعاء الماضي بملعب المقاولون العرب بالدوري العام

وأعلن النادي الأهلي بيان رسمي اليوم، أكد خلاله على أنه يشند في شكواه إلى أن حكم المباراة ومعه حكم تقنية الفيديو المساعد خالفا نصوص قانون كرة القدم، وبروتوكول الـ”VAR” المبلغ لجميع اتحادات وحكام العالم من منظمة “IFAB” المسئولة عن قانون كرة القدم وتعديلاته.

وتابع: “تدخل حكم الفيديو في أمر لا يختص به أثناء أحداث المباراة واستجاب له حكم الساحة بالخطأ هو الآخر، وترتب على ذلك إلغاء هدف صحيح للأهلي، وحرم الفريق من فوز مستحق، ودفع النادي ثمن الخطأ الواضح من جانب الحكمين”.

وشهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد البنك الأهلي، جدلًا واسعًا بعدما ألغى أمين عمر حكم المباراة، هدف محمود وحيد لاعب الأهلي بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

من ناحية أخرى يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل التحرك للدخول في معسكر مغلق.

وكان الفريق، أدى مرانه صباح أمس على ملعب التتش، بدون أي راحة سلبية عقب التعادل السلبي بدون أهداف ضد البنك الأهلي، بالمباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي لحساب الجولة التاسعة عشر من المسابقة.

وأدى اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في المباراة الأخيرة، جلسات استشفائية، للتخلص من ‏الإجهاد العضلي، فيما أجرى الجهاز الفني تدريبات كرة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة ‏البنك الأهلي الأخيرة.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على الفريق البترولي، مساء غدٍ على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

بفرمان الخطيب.. نجم الأهلي ممنوع من المشاركة وشرط وحيد للعودة إلى المباريات

وقرر موسيماني، دخول الفريق الأحمر مساء اليوم الجمعة في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة فريق إنبى المقرر إقامتها مساء غدا السبت على ملعب بترو سبورت باللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة.

ويدخل المارد الأحمر في معسكر مغلق والمبيت بأحد فنادق القاهرة والتحرك إلى ملعب بتروسبورت، من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين.

يأتي قرار المدير الفني، من أجل إبعاد اللاعبين عن أي حالات نقد من قبل الجماهير الغاضبة بسبب النتائج المخيبة الأخيرة، وعقد عدة جلسات من أجل تصحيح المسار.

من ناحية أخرى، يحسم الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، موقف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من حضور المباراة.

وغاب المدير الفني عن الاشراف على التدريبات التي أقيمت أمس، بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها، خلال وجود البعثة في الجزائر لخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولم يتعافى المدرب من تلك الوعكة، وتحامل على نفسه بحضور مباراة البنك الأهلي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …