fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رسميًا.. حقنة بلازما تمنع نجم الأهلي من التواجد أمام الإسماعيلي في افتتاح الدوري

تأكد غياب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة.

 

المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، يفتتح مشواره في المسابقة المحلية، عندما يواجه الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الأولى.

 

وأصبح في حكم المؤكد غياب محمود متولي مدافع الفريق، عن اللقاء المرتقب بسب بعدم التعافي من الإصابة التي لحقت به قبل أسبوعين.

 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن اللاعب سوف يعود للمشاركة في المران الجماعي نهاية الأسبوع الجاري، وهو ما يعني خروجه عن الحسابات الفنية.

 

وأوضح طبيب الفريق، أنه تم حقن اللاعب في الركبة بسبب الخشونة وآلامها التي عاني منها في الفترة الاخيرة، ومن ثم يعود للمشاركات.

 

وتابع: “اللاعب سوف يخضع لبعض العمليات التأهيلية، ومن بعدها سيبقي تحت تصرف الجهاز الفني من الناحية الطبية لكن مشاركته في المباريات ستكون وفق رؤية بيتسو موسيماني المدير الفني”.

 

ومن المقرر أن يستضيف الإسماعيلي المارد الأحمر، مساء يوم الأربعاء 27 أكتوبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن افتتاح مسابقة الدوري.

 


على جانب آخر، كان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وجه صدمة كبيرة وقوية إلى النادي الأهلي وجماهيره، قبل مواجهة الفريقين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 


وأعلن الدراويش في بيان رسمي، منع بث مباراة الفريق أمام الأهلى على الهواء مباشرة والمقرر لها الأربعاء القادم فى افتتاح الدورى العام بنسخته الجديدة.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يُبلغ لاعبي الأهلي بقرار مفاجئ قبل مواجهة الإسماعيلي في افتتاح الدوري

واتخذ النادي الإسماعيلي، قراره بسبب عدم سداد الشركة الراعية “برزنتيشن” مستحقات النادى المالية المتأخرة والمقدره بنحو 44 مليونا ونصف المليون جنيه.

 

من ناحية أخرى قرر مجلس الإدارة عدم دخول أية مواد إعلانية لمضمار ملعب برج العرب مع إخطار جميع الجهات المعنية،وذلك لحين سداد المبلغ بشكل كامل ، بغية الحفاظ على حقوق النادي.


ويحاول النادي الإسماعيلي بقراره، لي ذراع الشركة الراعية “بريزنتيشن”، من أجل تحصيل كافة مستحقاتها عن الموسم الماضي، خاصةً أن الفريق يعاني من أزمة مادية وتوفير رواتب اللاعبين قبل انطلاق الموسم.


وأعلن الدراويش، في وقت سابق تمسكهم بخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية، خاصةً أنه صاحب تنظيم المباراة حسب جدول المسابقة، وأحقيته في اللعب وسط جماهيره.

 

وأعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية للمحترفين، عن النجاح في التوصل لاتفاق بشأن حضور 2000 مشجع بمباريات الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …