fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

هل يحسمها أمير توفيق على طريقة السولية؟.. الصفقة التي يخطط لها الخطيب “طارت” إلى الإمارات

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي التحرك بقوة نحو ضم صفقات مميزة، تستطيع أن تفيد الفريق بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.


ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمنافسة على جميع الألقاب والبطولات المحلية والقارية، وهو ما يجعل الإدارة الحمراء تتحرك بشكل قوي للبحث عن أهم وأفضل الصفقات على الساحة.


ورغم تعاقد النادي الأهلي في انتقالات الصيف مع أكثر من صفقة قوية مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن ومصطفى البدري وكريم فؤاد ولكن تبحث الإدارة الحمراء عن المزيد.


-بن شرقي على أعتاب الانتقال إلى الدوري الإماراتي

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن المحترف المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك أصبح قريب بقوة من خطوة الانتقال والتواجد في الدوري الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعتبر بن شرقي ضمن الصفقات التي يسعى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لضمها في الفترة المقبلة، وذلك في ظل اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجديد، حيث يحق للاعب التوقيع إلى أي فريق في انتقالات شهر يناير.

 

 

تابع ايضا..

كهربا يوجه صدمة إلى موسيماني قبل مواجهة الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوري

 


ويمتلك بن شرقي في الوقت الحالي أكثر من عرض قوي وخيالي من الناحية المالية، حيث جاء العرض الأول له بقيمة 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد، كما هناك عرض إماراتي آخر بقيمة 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو ما يفتح الباب أمام رحيله في الأيام المقبلة.


وشهدت الساعات الماضية فشل محاولات نادي الزمالك في الابقاء على خدمات أشرف بن شرقي مع الفريق، وذلك في ظل اصرار اللاعب على وضع شرط جزائي بقيمة لا تزيد عن المليون دولار بعد الموسم الأول.

فهل يفكر جهاز الكرة في النادي الأهلي، في خطوة ضم أشرف بن شرقي على طريقة عمرو السولية، بعد أن انتقل الآخير إلى الدوري الإماراتي في صفوف فريق الشعب قبل أن يعود من جديد إلى الدوري المصري من بوابة النادي الأهلي؟.


وكان المحترف المغربي أشرف بن شرقي قد ألمح في الفترة الماضية لبعض المقربين منه بعدم ممانعته خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي وذلك في ظل الاستقرار الكبير الذي يعيشه الفريق الأحمر في جميع النواحي الإدارية والمالية.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …