fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كهربا يوجه صدمة إلى موسيماني قبل مواجهة الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل في ضربة البداية لمسابقة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

 

وكان الفريق الأحمر قد تمكن من تخطي فريق الحرس الوطني في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 6/1 في لقاء الإياب وذلك بعد التعادل بهدف لمثله في لقاء الذهاب.



وشهدت مواجهة النادي الأهلي أمام الحرس الوطني ظهور محمود كهربا جناح القلعة الحمراء بشكل مميز خلال المواجهة.



وظهر كهربا بشكل رائع في عملية تسجيل وصناعة الأهداف، خلال المواجهة، ليستعيد جزء كبير من بريقه في الوقت الحالي.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن تألق محمود كهربا وضع الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني في مأزق كبير، خاصة أن المدير الفني كان يتجه نحو الدفع بالوافد الجديد بيرسي تاو في التشكيل الأساسي خلال لقاء الإسماعيلي.

وجاء المستوى الذي ظهر به محمود كهربا في لقاء الحرس الوطني، ليجبر بيتسو موسيماني على استمرار الدفع به واستغلال الطفرة الفنية والنفسية والبدنية التي يعيشها اللاعب في الوقت الحالي.

ليصبح بذلك موسيماني في حيرة شديدة بين الدفع بالوافد الجديد بيرسي تاو، أو استمرار محمود كهربا في التشيكل الأساسي.

 

تابع ايضا..

أون سبورت: أمير توفيق يحصل على توقيع الثنائي رسميا والإعلان في يناير

 

 

هشام يكن يكشف سر نتائج الزمالك تحت قيادة كارتيرون.. ودور ساسي وبدائل المغربي بن شرقي

يرى هشام يكن لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن الزمالك يقدم مستوى جيد تحت قيادة باتريس كاتريس كارتيرون، وقال هشام يكن في تصريحات تليفزيونية “المدرب الفرنسي تمكن من تطوير أداء الفريق سواء على المستوى الجماعي أو الفردي وهناك ارتفاع في مستوى بعض النجوم مثل محمود علاء وأحمد أبو الفتوح وغيرهم من العناصر”.

وأضاف “هناك اتزان واضح في صفوف نادي الزمالك، حيث يسعى بشكل مستمر كارتيرون لتحفيز اللاعبين معنويا ونفسيا والشد من أزرهم، وأرى أن رحيل المحترف التونسي فرجاني ساسي كان في مصلحة نادي الزمالك، حيث وجوده كان سيتسبب في أزمة كبيرة في أوضة اللبس بعد المطالب المادية التي حددها، كما أن الحديث عن مستقبله تسبب لفترة طويلة في تشتيت ذهن الفريق”.

وواصل “الزمالك يمتلك أكثر من بديل لتعويض أشرف بن شرقي حال تعثر مفاوضات تجديد عقده، وهنا اتحدث عن رزاق سيسيه كما من الممكن نقل أحمد سيد زيزو للعب في مركز الجناح الأيسر أو الدفع بمحمود عبد الرزاق شيكابالا في هذا المركز”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …