fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي ينتظر “المشروع البرازيلي” لموسيماني.. وكيف علق مرتضى وأمير على قرار العودة؟

يرى ماهر همام نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن المنافسة على لقب الدوري الممتاز بين الأهلي والزمالك في الموسم الحالي ستكون في غاية الصعوبة.


وقال “الصراع سيكون قوي خاصة أن الزمالك يسير بشكل مميز في الفترة الآخيرة، كما يرفض الأهلي فكرة خسارة لقب الدوري من جديد بعد أن فرط في البطولة في الموسم الماضي”.


أكد ماهر همام لاعب النادي الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر تمكن من تصحيح المسار في مواجهة الإياب أمام الحرس الوطني بتسجيل 6 أهداف.


وكشف ماهر همام في تصريحات اذاعية
“بطل النيجر فريق ضعيف، والتعادل معه خارج الديار كان نتيجة غير منطقية بسبب الفارق الكبير في الامكانيات بين الفريقين، ولكن اختلف شكل الأهلي في لقاء الإياب”.

وأضاف “ننتظر مشروع بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي، وتقديم الكرة الممتعة في المباريات من خلال التمريرات الكثيرة والمتقنة والبحث عن ثغرة في صفوف المنافس”.

وتابع “جماهير الأهلي تنتظر تقديم الفريق للكرة البرازيلية والمنافسة بقوة على حصد جميع الألقاب والبطولات في الفترة المقبلة، خاصة أن المجلس الأحمر تمكن من توفير جميع الصفقات التي حددها في الفترة الماضية”.


وزاد “الأهلي أصبح في الوقت الحالي يمتلك دكة بدلاء قوية، والمدير الفني عليه استغلال ذلك وترجمته إلى نتائج مميزة في الملعب، خاصة انه قد يرحل في حالة عدم رضا الجماهير على الأداء أو النتائج”.


وواصل “عودة الجماهير إلى المدرجات من جديد سوف تكون في مصلحة الفريق الأول والمدير الفني حيث سوف تدعم الفريق الأحمر وتشد من أزره خلال المباريات”.

 

تابع ايضا..

أون سبورت: أمير توفيق يحصل على توقيع الثنائي رسميا والإعلان في يناير


-أول تعليق من مرتضى وأمير بعد قرار محكمة القضاء الإداري

وفي نفس السياق، علق أمير مرتضى المشرف السابق على الكرة في صفوف نادي الزمالك على قرار عودة مرتضى منصور من جديد لرئاسة القلعة البيضاء.

وكتب أمير مرتضى منصور في تصريحات عبر تويتر “إن ينصركم الله فلا غالب لكم.. شكرا قضاء مصر”.

في حين كتب مرتضى منصور عبر صفحته على تويتر “الحمد لله.. العدل أساس الملك.. نصرا من الله عظيم، الحكم وسام على صدري”.


شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …