fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

رسميًا| فاركو يضرب الأهلي في صفقته المُنتظرة ويحصل على توقيعه 5 مواسم وسط حسرة حمراء

نجح نادي فاركو الصاعد حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، في خطف صفقة قوية من أنياب النادي الأهلي، قبل ساعات من غلق القيد الصيفي.

 

وكان النادي الأهلي يريد ضم آخر صفقاته الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن يفشل في حسم صفقه بسبب المقابل المادي.

 

وأعلن نادى فاركو قبل غلق باب القيد مساء اليوم تعاقده مع أحمد شريف مهاجم وادي دجلة ومنتخب مصر للشباب بعقد لمدة 5 مواسم، في إطار تلبية احتياجات الجهاز الفني للفريق بقيادة مجدى عبد العاطى.

 

وبعد انضمام شريف أصبح عدد الصفقات 21 استعدادًا للموسم الجديد، حيث تم التعاقد مع الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائى بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة ورامى صبرى مدافع إنبى وأحمد الصغيري لاعب أسوان وعلاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي ومصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ وعزمي غومة لاعب الصفاقسي التونسي ومحمد صبحى حارس مرمى الزمالك وعمرو جمال مهاجم الطلائع والسوداني سيف تيري والجناح الأيمن لسموحة إسلام جمال.

 

بجانب التعاقد مع الرباعى الشاب ثنائي الزمالك قلب الدفاع ياسين مرعي والظهير الأيمن أحمد محمود لمدة موسم على سبيل الإعارة بالاضافة للحصول على خدمات المهاجم زياد طلبة القادم من المقاولون العرب وحارس المرمى صبري جاد من الجونة.

 

وحاول النادي الأهلي التعاقد مع شريف بجانب كريم الدبيس من وادي دجلة، إلا أن متطلبات النادي الدجلاوي حالت دون إتمام الصفقة.

 

ويبحث النادي الأهلي عن تدعيم صفوفه بلاعبين الشباب، حتى يتم الاعتماد عليهم ضمن صفوف الفريق الأول، خلال السنوات المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

عاجل| الخطيب يزف خبر هام للاعبي الأهلي قبل بداية دوري أبطال إفريقيا

وبالرغم من فشل الأهلي في التوقيع مع الثنائي، إلا أنه قد نجح في التعاقد مع عبدالرحمن مهنى مدافع فريق النصر القاهري لمدة 5 مواسم مقبلة، لتدعيم فريق الشباب.

 


وكان مهنى وقع على عقود انضمامه بصورة رسمية، حيث تقرر أن يرتدي قميص المارد الأحمر 5 مواسم، خاصةً أنه من المدافعين المتوقع لهم بمستقبل باهر، وهو من مواليد 2001.

 

وجاء التعاقد مع مهنى بعد خضوعه لفترة تقييم داخل التتش وخوضه عدة مباريات ودية ظهر خلال بشكل قوي، ليثبت جدارته ويتم توقع عقوده.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …