fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل| الخطيب يزف خبر هام للاعبي الأهلي قبل بداية دوري أبطال إفريقيا

زف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بشرى سارة إلى نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويواصل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته القوية لخوض المباراة المرتقبة في بداية مشوار الفريق بالمعترك الإفريقي.

 

ونقل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، إلى لاعبيه أن بيبو أبدى موافقته بشكل مبدئي على تخفيض عقوبات خسارة لقب السوبر المصري.

 

وأكد مدير الكرة على اللاعبين، أن تخفيض العقوبة سيكون في حال نجاح الفريق في الفوز بكأس مصر، وتحقيق نتائج مميزة في دوري أبطال إفريقيا والمنافسة على اللقب.

 

وقرر النادي خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادى وفى ظل الدعم الكبير الذى يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلى وجماهيره، عقب خسارة السوبر المصري.

 


كما قرر مسئولو النادى الأهلى خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإدارى والطبى وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.


وكان المارد الأحمر خسر لقب بطولة كأس السوبر المصري، ضد طلائع الجيش، بركلات الترجيح بالمباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، قبل بداية الموسم الجديد.

فيما نجح الفريق في تحقيق الفوز على إنبي، بهدف دون رد بدور الستة عشر من مسابقة كأس مصر، لينتظر مباراة قوية ضد بيراميدز سبورت، بدور الثمانية من البطولة.

إقرأ أيضًا:

 

 

نجم الأهلي «المنحوس» يستمر داخل صفوفه ويقترب من قيادة الفريق ضد بطل النيجر

ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 


وتغادر بعثة الفريق، يوم 14 أكتوبر المقبل على متن طائرة خاصة إلى النيجر، لخوض المباراة والحفاظ على اللاعبين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

ويحل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضيفًا على بطل النيجر يوم 16 أكتوبر المقبل على ملعب الأخير، على أن تقام مباراة الذهاب أحد أيام 24-25-26 من الشهر نفسه.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …