fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نجم الأهلي «المنحوس» يستمر داخل صفوفه ويقترب من قيادة الفريق ضد بطل النيجر

تأكد بقاء نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن صفوف فريقه وعدم رحيله قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.


ومن المقرر أن يتم غلق باب القيد الصيفي بالاتحاد المصري لكرة القدم، في الثانية عشر منتصف الليل، حسب قواعد الجبلاية.

 

ووافق مجلس إدارة النادي الأهلي، على بقاء محمد محمود صانع ألعاب الفريق، بالرغم من عودته من إصابة استمرت لما يقرب من عامين.

 

وتمسك بالاستمرار داخل التتش وعدم الرحيل من أجل بداية حلم اللعب بقميص الأهلي، بعدما وقفت ضده الظروف في ارتدائه سوى لدقائق معدودة عند التعاقد معه.

 

ويرى النادي الأهلي، أن محمود موهبة كبيرة للغاية ويستحق الحصول على فرصته من أجل إعطاء المارد الأحمر داخل الملعب، وهو ما يوافق عليه لجنة التخطيط والجهاز الفني، لثقتهم في قدرات اللاعب.

 

وكان محمود رفض في وقت سابق، عرض من جانب نادي الجونة للحصول على توقيعه على سبيل الإعارة، وتمسك بالبقاء داخل الجزيرة.


وعاد محمود إلى مباريات فريقه مرة أخرى بعد فترة طويلة، عندما شارك في مباراة الفريق ضد بتروجيت الودية، ثم الغابة وديًا استعدادًا للموسم الجديد.

 

عودة اللاعب مرة أخرى للظهور على الملاعب، أحييت آمال الجماهير في استعادة نجمها المفقود، حيث نالت مشاركة اللاعب أصداء مميزة من قبل الجماهير الحمراء والتي أشادت بمستواه الفني.

 

من ناحية أخرى، يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، الاعتماد على خدمات محمود في مركز صانع الألعاب، ضد الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويأتي ذلك بعدما تأكد غياب محمد مجدي قفشة لاعب الفريق، عن السفر مع الفريق، بعد حصوله على إذن من أجل عقد حفل زفافه.

إقرأ أيضًا:

 

 

رسميًا.. فيوتشر إف سي يعلن التعاقد مع نجم الأهلي قبل غلق سوق الانتقالات

ومن المنتظر أن يعقد قفشة حفل زفافه يوم 14 من الشهر الجاري، بعد موافقة الجهاز الفني، خاصةً أن المباراة لا تزال في الأدوار التمهيدية.

 


ويستعد اللاعب مع فريقه في الوقت الحالي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 


ومن المنتظر أن يغادر الفريق يوم 14 أكتوبر المقبل على متن طائرة خاصة إلى النيجر، لخوض المباراة والحفاظ على اللاعبين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

ويحل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضيفًا على بطل النيجر يوم 16 أكتوبر المقبل على ملعب الأخير، على أن تقام مباراة الذهاب أحد أيام 24-25-26 من الشهر نفسه.

شاهد أيضاً

مدحت شلبي يكشف عن قائمة الراحلين من الأهلي.. وورطة كولر مع الشناوي

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أول الراحلين عن صفوف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …