fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رسميًا.. فيوتشر إف سي يعلن التعاقد مع نجم الأهلي قبل غلق سوق الانتقالات

أعلن نادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، عن التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ومن المقرر أن يتم غلق باب القيد الصيفي بالاتحاد المصري لكرة القدم، مع دقات الثانية عشر منتصف الليل، حسب قواعد الجبلاية.

 

وأكد نادي فيوتشر إف سي، عن توصله لاتفاق بشكل رسمي مع القلعة الحمراء للتوقيع مع العربي بدر لاعب وسط الفريق، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

وجاء تعاقد فيوتشر مع لاعب الأهلي الشاب، لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد، قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل، والذي يشارك فيه لأول مرة في تاريخه.


وكان بدر تلقى عرضًا من فيوتشر إف سي، في الساعات الأخيرة، من أجل ضمه على سبيل الإعارة، ليوافق على الرحيل من أجل المشاركة بشكل أساسي.

 

ورحب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، برحيل اللاعب في ظل وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه، وصعوبة حصوله على فرصة اللعب أساسيًا.

إقرأ أيضًا:

 

 

رسميًا.. زوجة موسيماني تُعلن عن انضمام عنصر جديد إلى الجهاز الفني للأهلي

وكان الجونة رفض تقديم عرض جديد إلى اللاعب في الميركاتو الصيفي لاستعارته مرة أخرى، رغم أهمية عربي بدر بالنسبة لمدربه رضا شحاتة الذي أثنى على ما قدمه خلال المباريات التي لعبها معه في الدوري المصري الممتاز، خلال النسخة الماضية.


وتعاقد فيوتشر في وقت سابق مع عدد كبير من نجوم القلعة الحمراء، حيث ضم مروان محسن بصفقة مجانية، وسعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفى البدري ومحمد عبدالمنعم كامبوس، بنظام الإعارة.


من ناحية أخرى يواصل الفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته من أجل السفر إلى النيجر يوم 14 أكتوبر الجاري على متن طائرة خاصة، من أجل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32، بالمباراة المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري خارج الديار في بداية مشوار الفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء غدٍ الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة المرتقبة، بعد الحصول على راحة سلبية من تدريبات اليوم منعًا لتعرض اللاعبين للإرهاق.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …