fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

رسميًا.. زوجة موسيماني تُعلن عن انضمام عنصر جديد إلى الجهاز الفني للأهلي

أعلنت موريرا زوجة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ووكيلة أعماله عن انضمام عنصر جديد إلى الجهاز الفني.

 

ويبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن تعيين عناصر جديدة داخل الجهاز الفني، بعد رحيل كل من الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام ومواطنه فالدوشيا محلل الأداء، عقب نهاية الموسم الماضي.

 

وأكدت موريرا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن انضمام الجنوب إفريقي كايلا سلمان محلل أداء أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، للعمل ضمن الجهاز الفني بالفترة المقبلة.

 

وكتبت موريرا: “نحن فخورين بوجودك معنا، نعلم أنك الآن داخل بيتك الجديد، خطوة هامة أن تكون ضمن جهاز النادي الأهلي”.

 

من ناحية أخرى بات شريف عبدالفضيل لاعب الفريق السابق والمدير الفني لفريق 2005 بقطاع الناشئين في القلعة الحمراء، على رأس حسابات الإدارة الحمراء بقوة للعمل داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالموسم الجديد.

 

وأصبح مدافع الأهلي السابق، على رأس الترشيحات للعمل ضمن جهاز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خلال الموسم المقبل، بعد النتائج الرائعة التي حققها في الفترة الماضية مع الفرق التي تولى تدريبها في السنوات الأخيرة داخل قطاع الناشئين.

 

وكان بيتسو موسيماني، تمسك بعدم ضم مدرب عام جديد للفريق، بعد رحيل جونسون، حيث أبدى رغبته في تصعيد سامي قمصان، بمنصب المدرب العام، على أن يكون شريف مدرب مساعد داخل الجهاز الفني.

إقرأ أيضًا:

القلق يزيد.. معلول يُثير الغموض حول استمراره داخل الأهلي بتصريح ناري

ومن المقرر أن يتم حسم موقف عبدالفضيل من الانضمام للجهاز الفني خلال ساعات قليله، وقبل انطلاق الموسم الجديد، الذي يستهله الفريق بمباراة الحرس الوطني الأولى في النيجر، المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يكون سلمان مرافق لموسى محلل الأداء الحالي للفريق وبديلًا لمواطنه يوشا محلل الآداء الذي رحل عن صفوف الجهاز الفني مؤخرًا.

 

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن رحيل كل من كيفين جونسون المدرب العام ويوشا محلل الأداء، عن الجهاز الفني للفريق عقب نهاية الموسم الماضي.

 

وجاء رحيل جونسون وفالدوشيا عن الجهاز الفني، بسبب تلقيهم عروض أخرى، و لن يعودوا مع الجهاز الفني مرة أخرى وسيتم البحث عن بدائل لهم.

شاهد أيضاً

بسبب الأهلي والخطيب.. تركي أل الشيخ يوجه الضربة الثانية إلى الزمالك ومجلس لبيب

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد صدام جديد بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه …