fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

قدوتهم “مرتضى منصور”.. قلة من جماهير الزمالك تتجاوز في حق الخطيب “فيديو”

جماهير الزمالك لا تنسى ولا تسكت عن ارتكاب الأفعال المشينة في كل مكان وفي أي مدرجات، تستمر في توجيه الإهانة لرموز الأهلي.

 

ورغم محاولات رموز الأهلي والمسئولين لإنهاء حالة التعصب، إلا أن جماهير الغريم التقليدي نادي الزمالك تستمر في توجيه الإهانة لجماهير ومجلس إدارة الأهلي.


 

ولم يبت اتحاد الكرة في الشكوى المقدمة من مجلس إدارة الأهلي ضد نادي الزمالك، بسبب اشتراك بعض اللاعبين أبرزهم محمود عبد الرازق “شيكابالا” في إهانة رموز القلعة الحمراء، حتى تخرج نفس الجماهير لإهانة مجلس الأهلي مجددًا.



وارتكبت الجماهير التي حضرت مباراة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك أمام نادي سدني في مونديال اليد، أفعال سيئة وتلفظت بكلمات ساخرة في حق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.



وتداولت جماهير الزمالك فيديو للجمهور الذي كان حاضرًا في مدرجات المباراة، و هي تردد: “بيبو يا بيبووو الساعة ياخطيب”.



وتستمر جماهير الزمالك في الخروج عن النص، رغم أن البطولة والمباراة لا يشارك بها فريق كرة اليد بالنادي الأهلي.




وخسر الزمالك أمس الأربعاء أمام فريق برشلونة بطل أوروبا في افتتاح مباريات البطولة بنتيجة 36-32 ليلعب الفريق الأبيض على مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر




واستطاع فريق كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوليفير روي، من الف على نظيره فريق جامعة سيدني الأسترالي، بنتيجة 38 – 19، ببطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب”. المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.



ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك غدًا مع نظيره الوحدة السعودي في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.



يذكر أن الزمالك صعد لمونديال الأندية بعد فوزه على الأهلي في كأس السوبر الأفريقي بنتيجة 28-27.




وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادره الخاصة، أن مجلس إدارة الأهلي، ينوي تقديم شكوى ضد نادي الزمالك، بسبب عدم التوقف عن إهانة جماهير الأهلي ورموزه الكبار في مباريات ليس الأهلي طرفًا فيها.

 

 

وتشعر جماهير الزمالك بالغضب بسبب قيام حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بتوجيه دعوة للثنائي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وحسن حمدي الرئيس الأسبق للقلعة الحمراء، لحضور حفل افتتاح بطولة العالم لأندية كرة اليد التي يشارك فيها الزمالك، وتجاهل حسين لبيب رئيس النادي الأبيض.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …