fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رضا عبد العال يمضي ضد التيار: الأهلي لم يحضر المباراة وهذا الثلاثي الأسوأ

جدد رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجومه على النادي الأهلي والزمالك والأجهزة الفنية لدى الفريقين وذلك رغم فوز النادي الأهلي على الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل.

 

وشدد عبدالعال في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج “البريمو” على أن باتريس كارتيرون مدير فني فاشل ولا يستطيع إدارة المباريات الكبيرة مثلما كان تقول جماهير الفريق عليه.

 

وأضاف عبدالعال، أن طارق حامد أحد سوأ لاعبي نادي الزمالك، وأن المثلوثي كان سبباً كبيراً في الخسارة، بالإضافة إلى أن يوسف أوباما من اللاعبين الذين لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض.

 

وشدد عبدالعال، على أن المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني فشل في إدارة المباراة خلال الشوط الثاني بعدما تفوق في الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 

وأوضح لاعب نادي الأهلي السابق أن تغييرات المدير الفني للقلعة الحمراء موسيماني جعلت الزمالك يعود إلى المباراة مرة أخرى، ولكن هدف ديانج قضى على الآمال.

إقرأ أيضاً:

الشناوي: اشكر هؤلاء على لحاقي بالقمة.. وهذه حقيقة أزمتي مع المنتخب الوطني

ويرى رضا، أن النادي الأهلي لم يحضر إلى المباراة قبل تسجيل الهدف الأول، وأن الزمالك كان الأفضل وكاد أن يسجل لولا التوفيق وضياع التوفيق من اللاعبين.

 

من جانبه، قال بدر بانون مدافع القلعة الحمراء، إنه منذ أول المباراة ركز الفريق على الاستحواذ على الكرة والانقضاض على المباراة مبكراً من أجل إدراك الفوز.

 

وأضاف بانون في تصريحاته التليفزيونية، أن التركيز في المباراة منذ البداية كان يؤدي إلى صناعة المزيد من الفرص، وأنه يحمد المولى على التفوق في الشوط الأول.

 

وتابع: “الزمالك قام بمباراة كبيرة والمباراة قمة بين ناديين كبار، وأن اللاعبين يريدون أن يخطفوا بطولة الدوري العام مبكراً ويحلقوا بفارق النقاط بعيداً عن المنافس الأبيض”.

 

وأضاف علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، إن المباراة كانت كبيرة أمام فريق كبير، وأنه كان هناك روح إيجابية في المعسكر، وأن الانتصار كان هام للغاية، وأنه يجب أن تعود الثقة للجماهير فينا.

 

وأضاف معلول في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” أن من المهم إعادة الدوري إلى الجزيرة مرة أخرى، بعد غيابه عن الفريق خلال الموسم السابق، وهو الأمر الذي لم تعتد الجماهير الحمراء الغفيرة عليه.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …