fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الخطيب يهنئ الجماهير واللاعبين ويلغي عقوبة السوبر.. ويصرف مكافأة إضافية

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على تهنئة الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، عقب الفوز على الزمالك 5-3 في القمة 123.

 

وأشاد رئيس الأهلي بالجهود الكبيرة لكل عناصر الفريق والروح العالية التي ظهروا عليها طوال المباراة، وحققوا فوزًا يستحقونه عن جدارة.

 

ووجه “بيبو” الشكر لكل منظومة الفريق الأول، بداية من الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين، على التكاتف والالتزام والمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبين في مباراة اليوم.

 

وأشار الكابتن الخطيب، إلى أن هذا الفوز يحمل الجميع مسئولية كبيرة، خاصة أن المشوار لا يزال طويلًا، ويحتاج إلى بذل المزيد من الجهد، والحرص على استمرار مسيرة الانتصارات لتحقيق طموحات النادي وجماهيره.

 

وقرر الكابتن محمود الخطيب إلغاء العقوبة المالية التي سبق أن وقعها على كل منظومة الفريق عقب خسارة بطولة السوبر «300 ألف جنيه». وأكد أن ما تم خصمه من الجميع في الفترة الماضية سوف تتم إعادته إليهم كاملًا، بالإضافة إلى صرف مكافأة استثنائية للاعبين.

 

كما وجه رئيس  الأهلي التهنئة  إلى جماهير وأعضاء النادي، مؤكدًا على ثقته الكاملة في استمرار دعمهم اللا محدود كعادتهم للفريق وجهازه الفني بقيادة موسيماني وسيد عبد الحفيظ.

 

وفاز النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة على الزمالك في المباراة التي جمعت الطرفين، وسط أداء طيب من اللاعبين ومساعي رائدة لأجل إسعاد الجماهير الغفيرة.

 

وحضرت الجماهير الحمراء من المدرجات، وقامت بالهتاف المتواصل للاعبين والجهاز الفني، وقدمت الدعم الكاف لهم من أجل تحفيز اللاعبين إلى الأفضل دائماً.

 

واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يقدم الأداء القوي والمنتظر، خاصة أن اللاعبين صالوا وجالوا في أرجاء الملعب، وقدموا الأداء الجيد للغاية على الصعيد الفني والبدني، والتزموا بالتعليمات الفنية القوية التي وجه بها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …