fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عمرو أديب يعاني من ارتفاع الضغط ويطلق تعليق خطير على الخسارة.. ووليد صلاح الدين يرد

علق الإعلامي عمرو أديب المعروف بانتماءه الشديد لنادي الزمالك على الخسارة المدوية لفريقه بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم في القمة 123.

 

وأضاف أديب في تصريحاته عبر برنامجه “الحكاية” المذاع على “إم بي سي مصر”، أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قام بأداء ضرب رأسه بصداع، وأنه تعرض لارتفاع شديد في ضغط الدم.

 

وظهر أديب بحالة صعبة للغاية على الصعيد النفسي، وهو ينتابه الغضب الشديد أثناء تقديم البرنامج، وذلك بعد تلقي فريقه بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في مباراة القمة بالدوري العام.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أنه شعر بالصداع الذي ضرب رأسه، وأنه تعرض لحالة شديدة من ضغط الدم بسبب الأداء الضعيف من لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء.

 

وأوضح أديب أنه كان يريد للمباراة أن تنتهي بعد 20 ق من بدايتها، لافتاً إلى أنه شعر بعد الهدف الثالث بأن الفريق يدخل في إطار كارثة كروية جديدة بعد مباراة الـ6 – 1.

 

وقدم أديب التهنئة والمباركة للنادي الأهلي على الأداء الطيب، مشدداً على أن المباراة كانت تقيلة للغاية على الجماهير وعلى المتابعين في كل مكان، متابعاً: “الجميع كان في لحظات سيئة صعبة، بشويش شوية يا كابتن موسيماني”.

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال يمضي ضد التيار: الأهلي لم يحضر المباراة وهذا الثلاثي الأسوأ

وأضاف مقدم البرامج الرياضية، أن الجماهير الكثيرة كانت تشعر بنفس ما يشعر به من إحباط وغضب شديد للغاية على الصعيد النفسي بعد الأداء غير المتوقع من لاعبي الزمالك.

 

وقال وليد صلاح الدين المحلل الكروي ولاعب النادي الأهلي السابق، إن النتيجة التي حققها النادي الأهلي على نظيره الزمالك كبيرة وقوية للغاية.

 

وأضاف صلاح الدين في تصريحاته لما بعد المباراة على “أون تايم سبورت” أن كل اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسئولية، وأنه يعوّل على اللاعبين جميعهم في المباريات الصعبة.

 

وشدد المحلل الكروي على أن محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق أحد أفضل اللاعبين في إفريقيا، بالإضافة إلى محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول.

 

ويرى صلاح الدين أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قام بالعديد من التكتيكات الفنية القوية، وأن من يلوموه على هذا الأداء وعدم تحقيق نتيجة أكبر، فهو بالفعل حقق نتيجة كبيرة على الزمالك، متابعاً: “الخمسة ليست هينة على الإطلاق”.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …