fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

عاجل| لبيب يتقدم بشكوى ضد جماهير الأهلي ومدحت شلبي.. تعرف على السبب

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك عن تقدمه بشكوى إلى المسئولين تجاه معلق المباراة الكابتن مدحت شلبي، وجماهير النادي الأهلي التي حضرت في الاستاد مباراة الفريق في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

 

وشدد لبيب على أنه سوف يتقدم بشكوى عاجلة ضد معلق المباراة مدحت شلبي لدى الجهات المسئولة عن إذاعته اللقاء، وذلك بسبب تحيزه الشديد ضد نادي الزمالك وجماهيره.

 

وأضاف لبيب أنه سوف يناقش الشكوى بعد دعوة مسئولي شركتي تذكرتي لمناقشة التجاوزات التي صاحبت المباراة والتي شاهدها الجميع بشكل لافت للأنظار وتسببت في سخط لدى المتابعين.

 

وأوضح رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أن اللجنة تثق وتدعم لاعبي الفريق الكروي الأول، من أجل الوصول إلى الطريقة المثالية التي تهدف إلى استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى.

 

ولفت لبيب إلى أن الخسارة ليست نهاية المطاف، وأن الفريق سوف يقوم بالفوز خلال الفترة المقبلة بعد الخسارة في القمة 123 من الأهلي، وأن الفريق سوف يحقق الفوز خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

أول قرار من الخطيب تجاه موسيماني واللاعبين بعد الخماسية التاريخية.. تعرف على التفاصيل

وتابع لبيب: “ستتقدم اللجنة بمذكرة عاجلة بشأن تجاوزات جماهير الأهلي وهتافاتهم أثناء المباراة، والتي تناولت بشكل غير طيب البعض”.

 

وفاز النادي الأهلي على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام على ملعب ستاد القاهرة.

 

وكثّف النادي الأهلي من هجومه على المرمى من أجل تحقيق الفوز على الفريق الكروي الأول بعدد وافر من الأهداف من أجل الوصول إلى الخماسية التاريخية.

 

وتسببت التغييرات الكثيرة في نهاية المباراة إلى عدم التماسك القوى لدى اللاعبين في الجانب الهجومي، وتفكيك الدفاعات بكل قوة، ما أثار حفيظة النقاد الرياضيين الذين كانوا يتطلعون إلى الوصول للهدف الأبرز بأن تكون النتيجة أكبر من الخماسية.

 

ومن المقرر أن تبحث الجهات المسئولة الشكوى التي تقدم بها لبيب خلال الساعات القليلة الماضية، والتي سوف يتم فحصها بشكل جيد، لاتخاذ الإجراءات الرسمية.

 

يذكر أن نادي الزمالك بصدد تسليم النادي إلى مجلس الادارة القديم، والذي وعد رئيسه بالعودة مرة أخرى إلى القلعة البيضاء، مثلما أشار في وقت سابق إلى عودة الفريق إلى الصفوف بعد مباراة الأهلي والزمالك.

شاهد أيضاً

بعد ضياع رمضان صبحي.. الزمالك يذهب إلى الصفقة التي تردد “محمود الخطيب” في حسمها

تلقى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ضربة قوية في الأيام الماضية بعد مفاوضات مكثفة مع …