fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

إصابة ثنائي الأهلي بسبب خشونة لاعبي الزمالك.. وعبدالحفيظ: اظهرنا شخصيتنا

قال الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، إن الدوري مازال أمامه الكثير، وأن البطولة لم تحسم من أول المباريات بعد، وأن المطلوب من اللاعبين هو التركيز فيما هو قادم.

 

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته، أن الفوز كان نتيجة الاجتهاد والتركيز الشديد من اللاعبين في الملعب، والتدريبات القوية التي سبقت الاستعداد الجاد لمباراة الفريق أمام الزمالك.

 

وشدد مدير كرة النادي الأهلي على أن بطولة الدوري مازالت في بدايتها، وأن جميع اللاعبين كان لديهم احساس كبير بالمسئولية منذ بداية الموسم، وخلال مباراة القمة التي تعتبر مباراة تاريخية.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن لاعبي الأهلي ظهروا بمستوى مميز يعكس حالة التركيز الشديدة التي كانوا عليها في مباراة القمة، مشيراً إلى أنه كان بالإمكان تسجيل المزيد من الأهداف الأخرى.

 

وتابع مدير الكرة: “نحن في بداية الدوري، وبعد مرور ثلاثة أسابيع من عمر المسابقة هناك مردود جيد من النتائج، بعد أن حقق الفريق الفوز على الإسماعيلي ومن ثم البنك الأهلي، وها نحن نحقق تاريخية جديدة بخماسية في الزمالك”.

 

وأبدى عبدالحفيظ احترامه الشديد للمنافس، مشيراً إلى أن مباراة الزمالك طويت من الذاكرة وأن التركيز في القادم لاستمرار تحقيق الأفضل خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال يمضي ضد التيار: الأهلي لم يحضر المباراة وهذا الثلاثي الأسوأ

من جانبه، قال سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي، أن لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أصيبوا بعدد من الإصابات العضلية.

 

وأضاف قمصان في تصريحاته التليفزيونية، أن إصابة بانون كانت سببها شد العضلة الخليفة، وأن اللاعب سوف يجري آشعة لتحديد موقفه من المباريات المقبلة.

 

وشدد المدرب العام للأهلي على أن أيمن أشرف أصيب في العضلة الأمامية، وأن سبب تغييرات المدير الفني للقلعة الحمراء بيتسو موسيماني في نهاية المباراة يعود لهذه الإصابات.

 

وانهالت العديد من التعليقات السلبية على موسيماني بسبب تفكيك اللاعبين قبل نهاية المباراة وإخراج المزيد من الأساسيين وطرح لاعبين آخرين في الملعب.

 

ومن المقرر أن يعكف اللاعبين مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى التركيز الجيد الذي يحقق للفريق المضي قدماً في كل البطولات على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

ويطمح النادي الأهلي إلى الوصول لكل المباريات الهامة وتحقيق العديد من البطولات بشكل قوي وجيد وعلى كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …