fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

أول قرار من الخطيب تجاه موسيماني واللاعبين بعد الخماسية التاريخية.. تعرف على التفاصيل

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، القيام بإجراء من العيار الثقيل تجاه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني بعد الأداء الطيب للفريق الكروي الأول والخماسية التاريخية في مرمى الزمالك.

 

وفاز النادي الأهلي على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت بين الطرفين في عمر الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام والتي أقيمت في القمة 123 على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيبو قرر صرف مكافآت إجادة إضافية إلى لاعبي الفريق الكروي الأول بعد الأداء الطيب للفريق الكروي ككل والخطة الموضوعة من قبل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

 

وأضاف المصدر أن الكابتن الخطيب قام بالاتصال الهاتفي بالكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق بعد انتهاء المباراة مباشرة من أجل إبلاغه بالقرار الهام على الصعيد الفني، وإلغاء عقوبة الـ300 ألف التي كانت موقعة على اللاعبين والجهاز الفني بعد خسارة مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي قام بمباراة تاريخية قوية، واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يقوم بعدد وافر من الفرص وأن الأداء تغيير بشكل أفضل مما كان عليه سابقاً.

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من جماهير الزمالك بعد أهداف الأهلي في الشباك البيضاء

وشدد المصدر على أن الأخطاء الدفاعية ساهمت في خلق العديد من الفرص للنادي الأهلي، وأن الثقة الكبيرة من قبل الجهاز الفني للاعبين هو أفضل ما جعل المباراة تمضي في اتجاه واحد خاصة في الشوط الأول.

 

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي كان على قدر كبير من المسئولية، وأن الخطيب قام بالقرار بعدما شاهد اللاعبين متعطشين للفوز بعدد وافر من الأهداف بكل قوة في أرضية الملعب، مشدداً على أن القرار كان فورياً بعد انتهاء المباراة مباشرة.

 

واستطاع النادي الأهلي أن يفوز بسكور تاريخي على الزمالك، وذلك بعد الأداء الطيب الذي ظهر في كافة أرجاء الميدان، والدافع الكبير في زيادة الأهداف.

 

وانتقد عدد من النقاد الرياضيين موسيماني بسبب التغييرات الفنية العديدة التي حدثت قبل انتهاء المباراة، والتي ساهمت في تفكيك الخط الدفاعي وجعلت الفريق لا يقوم بالهجوم المتتالي على المرمى.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمباريات المقبلة بعد تحقيق الـ9 نقاط في الـ3 مباريات التي قادت الفريق نحو الفوز العريض بكل قوة، بينما تتعطش الجماهير لحسم البطولة مبكراً عبر الفوز بكل المباريات.

شاهد أيضاً

العرض الكبير لضم أحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو في الصيف.. ترقب شديد

شهدت الساعات القليلة الماضية رغبة أحد الأندية المحلية من الدوري المصري بالتعاقد مع ثنائي فريق …