fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

رغم الإشادة بهما.. سواريش يطلب إعارة ثنائي خط الوسط في الأهلي رسميا

حدد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض المطالب وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-سواريش يطلب إعارة ثنائي خط الوسط في الأهلي رسميا

وأكدت مصادر في جهاز الكرة في القلعة الحمراء وجود رغبة من جانب البرتغالي في إعارة بعض العناصر وذلك بهدف المشاركة في أكبر قدر من المباريات، على الرغم من إشادة ريكاردو سواريش بمستوى أغلبية هذه الأسماء.

وأبدى البرتغالي تعجبه من استمرار بعض العناصر بالفريق مثل محمد محمود ومحمد فخري، وكان يرى أن هذا الثنائي يستحق الإعارة في الفترة الماضية للمشاركة في أكبر كم من المباريات، في ظل وجود ثلاثي الخبرة عمرو السولية وحمدي فتحي والمالي أليو ديانج.

وهناك رغبة من جانب المدير الفني للقلعة الحمراء في خروج محمد محمود ومحمد فخري، على سبيل الإعارة في الفترة القادمة، من أجل الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

يتم التصفح الآن..

بعد عودة بدر بانون.. 3 خسائر فادحة للأهلي قريبا

القادم أصعب.. 3 أخبار سيئة داخل الأهلي في أقل من 24 ساعة

وجاء طلب البرتغالي ريكاردو سواريش بعدم استمرار محمد فخري ومحمد محمود، وذلك بالتزامن مع تحرك القلعة الحمراء وذلك لبحث امكانية ضم بعض الصفقات لتدعيم منطقة خط الوسط في الفترة المقبلة.

وكان محمد محمود قد رفض الرحيل في الفترة الماضية وذلك على أمل اثبات نفسه بالقميص الأحمر، ولكنه لم يحصل على الفرصة في فترة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

في حين كان محمد فخري قد انتقل إلى صفوف فريق البنك الأهلي في الموسم الماضي تحت قيادة خالد جلال، لكنه لم يحصل على الفرصة كاملة بالقميص الأحمر رغم ظهوره بشكل جيد في بطولة كأس الرابطة.

ويعتبر محمد محمود من العناصر المطلوبة في بعض الأندية المحلية خلال الفترة القادمة مثل فيوتشر إف سي والاتحاد السكندري.

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، قد اعتمد خلال المواجهات الماضية مع القلعة الحمراء على طريقة 4/2/3/1.

ومن المقرر أن تشعد الفترة القادمة، عقد جلسة بين مجلس إدارة النادي الأهلي وشركة الكرة مع ريكاردو سواريش وذلك من أجل الحديث عن احتياجات الفريق في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …