fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

القادم أصعب.. 3 أخبار سيئة داخل الأهلي في أقل من 24 ساعة

تلقى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أكثر من ضربة موجعة وذلك خلال أقل من 24 ساعة، في العديد من الملفات الهامة.

 



نستعرض أبرز الأحداث التي فرضت نفسها بقوة على المشهد داخل القلعة الحمراء:

 

 



-حازم امام يؤكد فشل الأهلي في ملف روي فيتوريا

 

 

 



تمكن حازم امام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من التعاقد مع مدير فني “بتاع بطولات” لديه سيرة ذاتية قوية وهو البرتغالي روي فيتوريا لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

 

 

 

 

 

 


في الوقت الذي تعثر خلاله مجلس إدارة النادي الأهلي في اتمام المفاوضات مع روي فيتوريا، وانتهى الأمر إلى التعاقد مع مدير فني مغمور في أوروبا لم يحقق بطولات أو ألقاب من قبل.

 

 

 


ورغم دعم ياسين منصور رئيس شركة الكرة لفكرة التعاقد مع روي فيتوريا، وتعهد بالفعل بخطوة زيادة المقابل المالي، ولكن كان لدى محمود الخطيب رأي آخر في النهاية.

 

 

-ضربة محمود كهربا

 

 

 

أصبح النادي الأهلي في موقف محرج في ملف محمود كهربا، وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر أو لحين دفع جناح القلعة الحمراء الغرامة التي يستحقها نادي الزمالك وذلك بقيمة 2 مليون دولار.

 

 

 

 

 

ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي جميع السيناريوهات المتاحة وذلك للتعامل مع الغرامة التي يجب التحرك لدفعها في الفترة المقبلة.

 

 


وهناك تفكير في خروج اللاعب على سبيل الإعارة من أجل تمويل قيمة الغرامة، على الرغم من رغبة لجنة التخطيط في عودة اللاعب لقائمة الأهلي في الموسم الجديد، ومن ضمن الاحتمالات ايضا تحمل بعض رجال الأعمال المقربين من محمود الخطيب جزء كبير من قيمة الغرامة المالية.

 

شاهد ايضا..

 

 

كواليس 6 مقالب شربها الخطيب.. والاهلي يدفع “الثمن باهظا”

 

 

 

بعد عودة بدر بانون.. 3 خسائر فادحة للأهلي قريبا

 

 

 

-صدمة التعامل في ملف بدر بانون

 

 

 

 

تعرض النادي الأهلي إلى ضربة موجعة في ملف المحترف المغربي بدر بانون، وذلك بعد أن اكتشف المجلس الأحمر أن الحديث عن المقابل المالي لرحيل اللاعب بالريال القطري وليس بالدولار!!.

 

 

 

في الوقت الذي ابتعد خلاله بدر بانون عن تدريبات الفريق الآخيرة وكان يضع تركيزه الشديد في خطوة الرحيل عن القلعة الحمراء، بينما كان يخطط المجلس الأحمر في تحقيق أكبر استفادة مالية من اللاعب الذي ابتعد لفترة طويلة بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

“هنقضيها كده.. حد يفهمنا هو في إيه”.. كيف علق خالد الغندور على واقعة مصطفى شلبي؟

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على واقعة احتفال مصطفى شلبي بالهدف الثالث الذي …