fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

رغم الرباعية.. سواريش ينقلب على لاعبي الأهلي لهذا السبب

دائماً يدور في الغرف المغلقة بين المدير الفني واللاعبين العديد من الكواليس الخفية التي لا يعرفها الكثيرين، وبدورنا نسعى إلى تقصى كل المواقف ومعرفة كل الحقائق لنقلها إلى الجماهير العريضة.

ورغم الرباعية الكبيرة التي حققها الأهلي على فيوتشر في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس في الدوري العام، ولكن المدير الفني ريكاردو سواريش قرر توجيه اللوم والعتاب لعدد كبير من اللاعبين في خط الوسط.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن سواريش قام باللوم على اللاعبين في خط الوسط بعد التمرير الخاطيء في معظم أوقات المباراة، والتصرف غير الصحيح في الكرة والذي كان متفق عليه في وقت سابق أثناء التدريبات.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ إجراء جديد وعاجل مع الأجنبي المستبعد.. واللاعب يعبر عن تعجبه

وأضاف المصدر، أن سواريش كان يتطلع إلى تنفيذ تعليماته بحذافيرها، وعدم إهدار التمريرات، لأنها تؤثر على الفريق بالكامل وتؤدي إلى إهدار مجهود رهيب من قبل جميع اللاعبين.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر كان يتطلع إلى الحصول على المزيد من الأهداف، واستفاقة العديد من اللاعبين وأبرزهم حسام حسن صاحب الدور الجيد في المباراة، وصلاح محسن الذي كان يتطلع إلى التسجيل.

ووجه سواريش اللوم على محمد مجدي “قفشة” بسبب التمريرات غير الدقيقة، ثم أثنى على أداءه في التواجد بالأماكن الصحيحة وقت إحراز الأهداف، ووجه له التحية على الهدفين، مشدداً على أنه مازال ينتظر الكثير من صاحب القاضية.

وأوضح المصدر، أن سواريش يتبع أسلوب اللوم ثم توجيه الشكر، وليس من النوع الذي يلغي أية أمور سلبية إذا تحقق الإيجابيات من اللاعب نفسه، بينما طالب محسن بأن يحرص ألا تنقطع منه الكرة في الجانب الأمامي الخطير.

وظهر النادي الأهلي بأسلوب وشكل مميز، ومخالف عما كان عليه في المباريات السابقة أمام سموحة السكندري، والجونة، بعد الخسارة والتعادل وخسارة المزيد من النقاط قبل مواجهة بيراميدز المقبلة والهامة في الدوري العام.

ويتطلع سواريش إلى أن يقود الفريق إلى البطولات، وتحقيق كلما تبقى من بطولات الفريق الأحمر هذا الموسم، والمضي على درب العملاق البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …