fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

رغم الزغلول والخشونة المتعمدة| تغريم النادي الأهلي بسبب مباراة القمة.. تعرف على العقوبات

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن عقوبات ضد النادي الأهلي وذلك بعد الخماسية التاريخية ضد الغريم التقليدي الزمالك في المباراة التي جمعت الطرفين يوم الجمعة الماضية على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

وقررت رابطة الأندية تغريم النادي الأهلي 50 ألف جنيه بسبب نزول الجهاز الفني لأرضية الملعب بشكل جماعي للاحتفال بالأهداف والاعتراض على حكم المباراة محمد عادل.

 

وقررت الرابطة تغريم الزمالك 50 ألف جنيه أيضاً، لنزول الجهاز الفني أرضية المباراة لنفس الأسباب سالفة الذكر بخصوص النادي الأهلي، بالإضافة إلى 20 ألف جنيه بسبب عدم حضور المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

 

وحضر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المؤتمر عقب المباراة مباشرة، وذلك لتوضيح بعض النقاط الغائبة عن النقاد والجماهير الحمراء وتبرير التغيرات التي حدثت في الشوط الثاني للقاء.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة أن يكون المباراة المقبلة يحقق فيها الأهلي عدد وافر أكثر من الأهداف أسوة بمباراة السداسية التي جرت منذ 19 عاماً سابقة.

إقرأ أيضاً:

سلوك غير رياضي وراء استبعاد زيزو من المنتخب.. وكريم شحاتة لكهربا: سيبك من الأفلام!

وقرر باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن يمتنع عن المؤتمر الصحفي، مديناً نفسه بأنه صاحب الخسارة وليس اللاعبين، مطالباً بعدم ذبح لاعبي الفريق الأبيض إعلامياً.

 

وسادت أزمة كبيرة بسبب حكم المباراة محمد عادل بسبب تصريحاته الصادرة اليوم بشأن احتواء لاعبي الزمالك بعد الهدف الخامس والعبور إلى القمة لبر الأمان بدون أية أزمات.

 

وجار الحكم وطاقم الفار على حقوق النادي الأهلي في أكثر من مناسبة كانت تستدعي طرد لاعبي الزمالك وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو وطارق حامد بعد التدخل العنيف تجاه عمرو السولية وحسين الشحات.

 

ويحق للأهلي ركلة جزاء إضافية في الشوط الثاني وذلك بعد العرقلة المتعمدة للشحات داخل منطقة الـ18 بشكل غريب للغاية ولم يحدث من قبل.

 

وجاء قرار رابطة الأندية بتغريم النادي الأهلي والزمالك اليوم بشكل غريب للغاية وغير معتاد رغم الاعتراضات الشديدة التي جاءت من قبل لاعبي الزمالك على حكم اللقاء والاحتكاك بالأيدي بشكل غريب للغاية.

 

ومن المقرر أن يتخذ النادي الأهلي إجراءات صارمة تجاه ما حدث في مباراة القمة بالإضافة إلى الغرامات المالية الكثيرة التي تقع عليها رغم أن الفريق لم يرتكب أية أخطاء على الإطلاق، أو الجهاز الفني.

شاهد أيضاً

الأهلي يفتقد عبد المنعم أمام بلدية المحلة.. ورد فعل صادم من الزمالك بعد خسارة الاتحاد السكندري

تأكد غياب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، عن خوض المواجهة القادمة أمام فريق بلدية …