fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

مفاجأة| موسيماني يطلب رحيل ثلاثي الأهلي على سبيل الإعارة ويرفض استمرارهم

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل ثلاثي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ومن المقرر أن يعقد موسيماني جلسة مع إدارة النادي الأهلي، عقب عودته من بلاده حيث يقضي إجازته هناك خلال فترة التوقف الدولي.

 

وطالب المدير الفني، رحيل كل من محمد محمود ومحمد فخري وطاهر محمد طاهر عن الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وجاء طلب موسيماني بسبب ضعف فرص مشاركتهما في المباريات خلال الموسم الحالي، في ظل اعتماده على عدد من الأسماء خاصةً الصفقات الجديدة.

 

وأبدى المدير الفني، موافقته على رحيل الثلاثي على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة في المباريات، خاصةً محمد محمود العائد من إصابة طويلة.


وأكد موسيماني خلال حديثه مع لجنة التخطيط بالنادي بالأسابيع الماضية، أن محمد محمود غاب لفترة طويلة وصلت لعامين متتاليين، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومن ثم يحتاج لفترة ليست قصيرة حتى يستعيد مستواه الذي كان عليه قبل الإصابة.

 

فيما أوضح موسيماني أن محمد فخري لن يشارك بنسبة كبيرة، بسبب وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه، وهناك لاعبين يقدمون مستوى جيد في الوقت الحالي، ولا بد من رحيله عن القلعة الحمراء حتى يتثنى له المشاركة بشكل أساسي.

 


بينما رحب موسيماني برحيل طاهر محمد طاهر، بسبب تراجع مستواه ورغبته في مشاركته بالمباريات، حتى يتمكن من العودة إلى التتش مرة أخرى بشكل أفضل.

 

ويمتلك الثلاثي أكثر من عرض من بعض أندية الدوري الممتاز، حيث سيتم مناقشة الأمر معهم من قبل النادي حتى يتم إعارتهم


وتواصل نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، مع النادي الأهلي خلال الساعات الماضية من أجل استعارة محمد محمود لاعب الفريق لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا:

 

 

الخطيب يصطدم بـ3 ملفات شائكة داخل الأهلي بعد انتهاء راحته والعودة للجزيرة وينتظر موسيماني

وكان الثنائي محمد محمود ومحمد فخري، شاركا مع فريق الشباب أمام الإسماعيلي، في المباراة التي فاز بها الأحمر بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الخامسة.

 

فيما شارك طاهر محمد طاهر في دقائق خلال مباراة فريقه ضد الزمالك الاخيرة، والتي انتهت بفوز فريقه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بالدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

“افعل هذا الأمر للخروج من قائمة الراحلين”.. شرط كولر للإفراج عن محمود متولي

تألق محمود متولي مدافع النادي الأهلي بشكل كبير في المواجهات الآخيرة مع القلعة الحمراء، وذلك …