fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رغم الصفقة الأجنبية.. محمد شريف يعلن موقفه النهائي من العرض الخليجي

انكشف موقف عدد وافر من نجوم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية من البقاء أو الرحيل عن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك في ظل الحاجة الماسة لخدمات العديد من اللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة.

وأعلن محمد شريف مهاجم النادي الأهلي موقفه الأساسي من الانضمام إلى أهلي جدة السعودي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والذي كان يقود النادي الأهلي ومعجب بإمكانيات الهداف “شريف”.

إقرأ أيضاً:

على طريقة محمد عبد المنعم.. صفقة جديدة مطروحة بقوة داخل الأهلي في يناير

وقرر مهاجم النادي الأهلي، تجديد التحدي مرة أخرى والتنافس الشريف مع لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأن يثبت جدارته أمام كل اللاعبين الآخرين في الهجوم.

شريف استقر بشكل نهائي على رفض العرض الخليجي، وأن يبقى مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وألا يرحل إلى أهلي جدة السعودي أو أي من الأندية الأخرى التي ترغب في الحصول على خدماته بشكل عاجل.

وطالب موسيماني من إدارة أهلي جدة السعودي الحصول على مهاجم واعد يستطيع أن يحقق الإجادة والتميز، وأن يكون أحد أهم اللاعبين في الصفوف الحمراء، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يستقطب لاعبين آخرين في خط الهجوم.

ويبحث النادي الأهلي ضم لاعب من العيار الثقيل في الانتقالات الشتوية المقبلة، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يتخلص من كل اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل دوري، واستبدالهم بآخرين، ولكن بعد إعارتهم.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، يرغب في ضم مواطنه بيرسي تاو، ولكن الأخير تمسك بأن يتواجد في الصفوف الحمراء، وألا يرحل لأي من الأندية الأخرى خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …