fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رغم تصريحات أمير توفيق.. نجم الأهلي الفريد يتلقى عرض خيالي يقربه من الرحيل ولجنة التخطيط تدرس القرار

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن أحد أهم لاعبي النادي الأهلي الحاليين وعمود الفريق ليس للبيع مهما بلغت الإغراءات المادية أو الامتيازات الأخرى للاعب أو النادي، نظراً لاحتياج الفريق إلى خدماته ورفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاستغناء عن خدماته.

ورفض النادي الأهلي عبر أمير توفيق في تصريحاته لقناة “أبوظبي” الرياضية أية محاولات لخطف المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، ودبابة الفريق وأحد أيقونات الفوز في المباريات المحلية والإفريقية مؤخراً، لما يتمتع به من إمكانيات كبيرة، خاصة بعد وصول سعره في سوق الانتقالات إلى 10 ملايين يورو خلال الفترة الحالية.

ورفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني التفريط في عمود خط الوسط، وأحد أهم اللاعبين الحاليين للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، مشددين على أن ديانج ليس لاعب عادي، ولكنه لاعب شامل يمتلك مميزات ومقومات مثل التي يمتلكها كبار اللاعبين في أوروبا، وله من الصولات والجولات مع الأهلي، جعله يستحوذ على قلوب الجماهير بشكل خاطف.

وبات رحيل أليو ديانج عن صفوف النادي الأهلي حديث الساعة، وذلك بعد استقدام للاعب عبر شركات التسويق ووكلاء اللاعبين، العديد من العروض الهامة والمميزة على الصعيد الأوروبي، والخليجي، ولكن يبدو أن جالاطا سراي التركي يتمسك باللاعب إلى أقصى درجة ممكنة.

وأفردت العديد من التقارير الصحفية اهتمام جالاطا سراي التركي بديانج إلى أقصى درجة، وتمسك النادي بتقديم عرض رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة لجس نبض الأهلي واللاعب مرة أخرى بشأن الرحيل نظير عرض مادي قوي يجهزه الفريق للتعاقد الرسمي مع اللاعب بشكل نهائي.

ومن المقرر أن تناقش لجنة التخطيط الأمر للمرة الأخيرة، مع الجهاز الفني للفريق في حضور الكابتن محمود الخطيب رئيس لجنة الكرة من أجل البت الأخير في قرار اللاعب صاحب الأداء المميز، خاصة أن لجنة التخطيط تقف على الحياد في صفقة “أليو ديانج”، وترجيء الأمر إلى الجهاز الفني والكابتن “بيبو” من أجل اتخاذ ما يلزم وما فيه من تحقيق مصلحة النادي الأهلي، وذلك من أجل معرفة هل المقابل المادي سوف يكون عوضاً عن صفقات أخرى يستطيع الفريق أن يتعاقد معها أم لا؟

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …