fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بعد الهجوم الأخير.. نجم الجزائر يشيد بالأهلي ورضا عبدالعال يطالب برحيل أهم ثنائي في الفريق!!

حاول النجم الجزائري الكبير أن يصحح موقف مجموعة عمل “بي إن سبورتس”، بعد الهجوم الأخير على الأهلي، أثناء مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبعد أن تدخل الكابتن وائل جمعة صخرة دفاع الفريق سابقاً للدفاع عن القوانين المنظمة للبطولة بشكل لافت للأنظار لاقي استحسان وإشادة جماهير الأهلي في كل مكان، والذين وصفوه بأنه مازال صخرة الدفاع عن الأهلي على الصعيد الخارجي.

وسادت حالة كبيرة من الجدل في الاستوديو التحليلي لـ”بي إن سبورتس” بين شوطي مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بثلاثة أهداف دون رد لصالح المارد الأحمر، حيث كان يرى طارق دياب النجم التونسي السابق أن الحكم أفسد المباراة على الترجي التونسي باحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة.

وقال المعلق الجزائري حفيظ دراجي في محاولة لتصحيح أوضاع المجموعة بشكل عام، إنه يحترم الأهلي والزمالك، ويرى أنهما من كبار الأندية في القارة الإفريقية، وأن أي شخص يتشرف بتشجيع هذه الفرق الكبيرة.

وأضاف دراجي، أن النادي الأهلي من أكبر الأندية الإفريقية، وأيقونة تشريف القارة على الصعيد العالمي، لافتاً إلى أنه يستحق لقب نادي القرن، وأنه يستحق الإشادة دائماً في المباريات أثناء التعليق على الأداء الطيب الذي يقدمه دائماً.

ويرى المعلق الجزائري أنه شاهد النظام أثناء الزيارة للنادي الأهلي منذ فترة ماضية، موضحاً أن كل شيء داخل النادي الأهلي محسوب للغاية وله نظام كبير، وأنه يستحق أن يتواجد في المحافل الدولية دائماً، مشدداً على أن أبناء القلعة الحمراء يقتربون بشدة من البطولة الإفريقية العاشرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

من جهة أخرى، واصل رضا عبدالعال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق سيمفونية الهجوم على النادي الأهلي، والمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مقللاً من شأنه الفني ومن قدراته في قيادة القلعة الحمراء، رغم الإنجازات والبطولات التي حققها ومازال يسعى المدير الفني إلى تحقيقها مع الأهلي.

وشدد عبدالعال على أن موسيماني كان “جباناً” في التعامل مع المباريات، بعدما وضع 3 لاعبي في قلب الدفاع في لقاء الذهاب والإياب الذي كان سهلاً على النادي الأهلي، مشيراً إلى أنه يجب رحيل علي معلول لأنه بات لاعب غير مؤثر في الصفوف، بالإضافة إلى السماح لأليو ديانج بالاحتراف الخارجي، مشدداً على أن أفضل لاعبي القلعة الحمراء المحترفين في الفترة الحالية هو النيجيري جونيور أجايي الذي بات على مقربة من الرحيل عن الفريق.

 

شاهد أيضاً

عودة النني وأحمد حسن كوكا إلى الأهلي.. رد رسمي حاسم من مارسيل كولر

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …