fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

بعد ضغوطات الجماهير لإقناعه بالقميص الأبيض.. رمضان صبحي يسخر من الزمالك

شهدت الساعات الماضية العديد من التطورات، إثر رغبة الزمالك في تدعيم صفوفه البيضاء بلاعبين من العيار الثقيل لتعويض غياب الذين رحلوا عن الصفوف، والآخرين الذين لا يرغبون في البقاء بالقلعة البيضاء لفترة إضافية مقبلة.

ويتطلع مجلس إدارة الزمالك، استقدام عدد من اللاعبين المميزين، واستطاع أن يبرم بعض الصفقات من الدوري العام، أبرزها عمرو جمال لاعب النادي الأهلي السابق الذي انتهت إعارته لصفوف طلائع الجيش، وعدم رغبة موسيماني في تدعيم الصفوف به مرة أخرى.

وطالبت الجماهير الزملكاوية بتدعيم أكثر للصفوف، وضغطت من أجل الحصول على رمضان صبحي لاعب وسط نادي بيراميدز والزمالك السابق، وذلك بعد موسم ثاني شبه صفري للفريق السماوي، إثر الخروج من الكونفدرالية الإفريقية على يد الرجاء المغربي الذي فاز على الفريق المصري بخماسية مقابل أربعة أهداف بركلات الجزاء الترجيحية أمس.

وتريد الجماهير استغلال الحالة الغاضبة التي عليها رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز بالتعاقد معه إلى الصفوف، خاصة أن الزمالك أصبح حالياً أفضل من بيراميدز الذي يصارع على البطولات ولم يحصل على أي منها رغم الأموال الطائلة التي أنفقها ترك آل شيخ ومن بعده رجل الأعمال الإماراتي سالم الشماسي.

وانطلقت جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”السخرية” من كافة النجوم الذين غادروا القلعة الحمراء بحثاً – على حد قولهم – عن الطموح وهم في الحقيقة يريدون الحصول على الملايين من الفريق السماوي، مشددين في وصفهم على أن بيراميدز لن يحصل على أية بطولة محلية أو قارية بعد الأداء الغريب من الفريق والذي يخرجه كل موسم من البطولات على يد النادي الأهلي أو الأندية الأخرى، حيث خرج الموسم الماضي من الكونفدرالية على يد نهضة بركان المغربي الذي تغلب عليه الأهلي في السوبر الإفريقي.

وأفاد مقربون من رمضان صبحي أن اللاعب سخر من كل المحاولات التي تربط اسمه بنادي الزمالك، خاصة أن الأبيض لم يحصل على أية بطولات محلية الموسم الماضي، أو إفريقية بعد “قاضية” الأهلي في النهائي الإفريقي، بالإضافة إلى خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، وعدم ضمانه لأية بطولة محلية نظراً لوجود العديد من المؤجلات للنادي الأهلي في الدوري العام، مشدداً على أن الزمالك لم يحقق دوري أبطال إفريقيا منذ 19 عاماً، ولم يحصل على بطولة الدوري العام منذ 6 سنوات مضت.

بينما ظلت جماهير الزمالك مساندة اللاعب، في الوقت الذي أعلن فيه شادي عيسى عبر برنامجه الإذاعي الجديد أن الزمالك يجهز عرض قوي للدخول في صراع جديد للحصول على رمضان صبحي.

 

شاهد أيضاً

“طلع ناصح عن الزمالك”.. بيراميدز يهدد لقب الأهلي المنتظر وأحمد شوبير يكشف المستور

يبدو أن إدارة فريق بيراميدز تخطط لأمر جديد في الموسم الحالي، وذلك بعد ابتعاد الفريق …