fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

مقابل 2 مليون دولار.. صفقة انتقال سيرينو إلى الأهلي تقترب أكثر من أي وقت مضى

يسعى النادي الأهلي بالوقت الحالي للمنافسة بقوة على الألقاب والبطولات، وذلك بجانب ايضا التحضير إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال تحضير وتجهيز أهم العناصر التي يرغب الجهاز الفني في ضمهم، كما يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي ايضا تجهيز العناصر المصابة في صفوفه.

وتحدث الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي بالوقت الحالي، سواء في ملف اللاعبين المصابين أو في ملف صفقة الأورجوياني جاستون سيرينو.

-ملف المصابين

قال الإتربي “الطاقم الطبي بالنادي الأهلي منح الجهاز الفني الضوء الأخضر للاعتماد على كريم نيدفيد في المباريات خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “كريم نيدفيد سوف يشارك في المباريات خلال الفترة المقبلة بشكل تدريجي حتى  يستعيد لياقته البدنية والفنية بعد فترة غيابه الطويلة عن المباريات”.

وكشف “محمد محمود صانع ألعاب العاب النادي الأهلي سوف يشارك في التدريبات الجماعية بعد 3 أيام من لقاء بيراميدز”.

وواصل “محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي سوف ينتظم ايضا في التدريبات مع الفريق بعد أقل من أسبوع”.

-صفقة جاستون سيرينو تقترب بقوة من الأهلي

قال “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال زيارته الآخيرة إلى بلاده عاد وتحدث مع لجنة التخطيط بشأن رغبته في ضم المحترف الأوروجوياني جاستون سيرينو لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “بيتسو موسيماني كان قد تواصل مع جاستون سيرينو، وأبلغه الآخير برغبته في ارتداء قميص النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، كما أن إدارة فريق صن داونز قد ترحب برحيله فقط مقابل 2 مليون دولار”.

وتابع “موسيماني يرى أن سبب تراجع أداء جاستون سيرينو مع فريق صن داونز في الفترة الماضية، يعود إلى قرار إدارة النادي التي تمسكت باستمراره ومنعت انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء”.

وواصل “بيتسو موسيماني أبلغ إدارة النادي الأهلي وتحديدا لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بقدرته على تجهيز جاستون سيرينو لتقديم أفضل المستويات الفنية بقميص النادي الأهلي حال الحصول على خدماته”.

وزاد “المدير الفني للنادي الأهلي كان قد تحدث ايضا مع لجنة التخطيط وأبلغهم بثقته وضمانه لنجاح جاستون سيرينو مع القلعة الحمراء”.

وواصل “إدارة صن داونز قد تتراجع بشكل كبير في المطالب المالية المبالغ بها لبيع اللاعب، خاصة بعد كبر سنه بالإضافة إلى تراجع مستواه وذلك لتجنب حدوث خسائر مالية كبيرة حال استمراره دون تحقيق منه أي استفادة”.

واختتم “لجنة التخطيط قالت لبيتسو موسيماني أن تحفظهم الوحيد على سن اللاعب وتراجع مستواه الفني، ولكن هناك تأكيدات من جانب المدير الفني بقدراته على تجهيز اللاعب لتقديم أفضل مستويات بالقميص الأحمر”.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …